>> الشيخ توتيو: مساندة الشعب الفلسطيني واجب ديني لمواجهة المعتدي الصهيوني | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2016 23 August ساعة 15:43
رقم : 242648

الشيخ توتيو: مساندة الشعب الفلسطيني واجب ديني لمواجهة المعتدي الصهيوني

تنا-بيروت
أكد عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الشيخ شريف توتيو على حق المقاومة الفلسطينية الطبيعي في الرد على الاعتداءات والغارات الوحشية الصهيونية التي تستهدف قطاع غزة العزّة بلا هوادة منذ يومين.
الشيخ توتيو: مساندة الشعب الفلسطيني واجب ديني لمواجهة المعتدي الصهيوني
ورأى في بيان أن هذا العدوان الصهيوني المتجدّد هدفه فرض معادلة جديدة في القطاع المحاصر تقضي بفصل وتجزئة ما يُسمى بتوازن الردع أو الرعب ومنع المقاومة الفلسطينية من الردّ ولاستمرار عدوانه الهمجي من قصف واغتيالٍ وغارات وتدمير.

ونبّه الشيخ توتيو  من محاولات العدو الصهيوني الغادر المستمر هو وقطعان المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى المبارك، لافتاً إلى المخطط الخطير الذي يسعى إليه الصهاينة لهدمه خلال ثلاث سنوات كما ذكرت ذلك وكشفت عنه القناة الاسرائيلية الثانية.

واعتبر أنّ مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والوقوف إلى جانبه والتضامن معه في محنته الطويلة أمر واجب ديني ووطني وقومي ، داعيا الدول العربية وخصوصاً دول الخليج وبالأخص المملكة العربية السعودية التدخل فوراً ودون تردد لإنقاذ المسجد الأقصى المبارك ولمنع إبادة الشعب الفلسطيني البطل ولوقف القصف العنيف والغارات الوحشية على قطاع غزة العزّة ، وعلى الدول العربية والاسلامية كافة توحيد جهودها وطاقاتها بكافة المستويات لوقف العدوان الصهيوني ومنعه من تحقيق أغراضه ومؤامراته المشبوهة .
 
https://taghribnews.com/vdcfj0d0cw6djva.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز