>> وزير الاعلام السوري: لو ارادت امريكا القضاء على داعش لما كان موجودا | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2015 26 May ساعة 12:14
رقم : 192842

وزير الاعلام السوري: لو ارادت امريكا القضاء على داعش لما كان موجودا

تنا
قال وزير الاعلام السوري "إن الجيش العربي السوري يستهدف بشكل يومي تنظيم داعش الإرهابي ويكبده خسائر كبيرة في إطار معركته ضد الإرهاب" معتبرا أنه "لو أرادت امريكا القضاء على تنظيم داعش الإرهابي لما كان موجودا".
وزير الاعلام السوري: لو ارادت امريكا القضاء على داعش لما كان موجودا

واضافت الوكالة السورية للانباء ان عمران الزعبي شدد خلال لقائه وفدا روسيا امس على وحدة مصير وقدر شعوب المنطقة في "محاربة الغرب وأطماعه وحروبه التي يشنها ولا سيما بشكلها الإعلامي القائم على الشائعات والأكاذيب", مؤكدا أن سورية لا تزال صامدة رغم الحرب الاقتصادية وجرائم التنظيمات الإرهابية التي تستهدف الشعب السوري وبناه التحتية ومقدراته.
 
ولفت الزعبي إلى أن الحياة في دمشق والكثير من المدن السورية "طبيعية والسوريون مستمرون في مواجهة الحرب بعزيمة وإصرار", مشيرا إلى صمود الجيش العربي السوري في مشفى جسر الشغور وقدرته على فك الحصار وكسر الطوق الذي فرضته التنظيمات الإرهابية هناك.
 
من جهته اعتبر عضو لجنة شؤون الطاقة في مجلس الدوما الروسي الكسندر يوشينكو أن "الإرهاب الدولي أداة بيد الولايات المتحدة هدفها نزف الدماء وتدمير حضارة شعوب المنطقة وتاريخهم وقيمهم ", مشددا على أن روسيا ستحمي سكانها وأشقاءها.
 
ولفت عضو الغرفة الاجتماعية في روسيا الاتحادية مكسيم غريغورييف إلى أن ما تشهده سورية من انتهاك لحقوق الإنسان بأجندات غربية ليس له صلة بالديمقراطية مضيفا إن "الأدوات التي استخدمت ضد الشعب السوري تستخدم ذاتها ضد الشعب الأوكراني الذي لم يتميز قادته بالصمود ما أدى إلى معاناة شعبهم الآن".
 
 
 
 
https://taghribnews.com/vdcfj0dy0w6d1ca.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز