تاريخ النشر2015 2 August ساعة 09:02
رقم : 200248

ایران صاحبة الرقم القیاسي في التصدي للمؤامرات

تنا
اعتبر محمد جواد هاشمي نجاد امین لجنة المؤتمر الدولي لتکریم ذکری 17 الف شهید اغتیال في البلاد، ایران بانها صاحبة الرقم القیاسي في عدد مرات التصدی للمؤامرات العالمیة.
ایران صاحبة الرقم القیاسي في التصدي للمؤامرات
وقال هاشمی نجاد في کلمته خلال المؤتمر المنعقد في جامعة سیستان وبلوجستان جنوب شرق البلاد، ان الاستکبار العالمي ومنذ انتصار الثورة الاسلامیة في ایران حاك مختلف المؤامرات لاسقاط الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الا انه واجه الفشل الذریع دوما، ویمکن القول فی الحقیقة بان ایران صاحبة الرقم القیاسی فی عدد التصدی للمؤامرات العالمیة.

واضاف، ان المؤامرات المرحلیة والدائمة مستمرة ضد الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة منذ انتصار الثورة الاسلامیة المجیدة من جانب الاستکبار العالمي ومن ضمن ذلک اغتیال العلماء النوویین.

وتابع قائلا، ان 17 الفا و 160 شهیدا سقطوا لحد الان في الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة جراء العملیات الارهابیة.

واوضح بان الاغتیال یعتبر احد الاسالیب الاساسیة للاستکبار العالمی لتحقیق اغراضه کما انها الوسیلة التي تستخدمها اسرائیل لترویج الخوف والرعب في منطقة الشرق الاوسط وان هذا الکیان لا یابي من اظهار هویته الخبیثة هذه.

وتابع قائلا، ان اسرائیل کانت قد اعربت عن فرحتها ازاء اغتیال اخر شهید نووي ایراني، ولقد تبین من ثم بانها کانت ضالعة في هذا العمل الوحشي.

ولفت امین لجنة تکریم شهداء الاغتیال الـ 17 الفا بان 12 الف شهید استشهدوا علی ید زمرة 'خلق' الارهابیة.
https://taghribnews.com/vdcfjxd0cw6dx0a.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز