تاريخ النشر2014 16 April ساعة 22:46
رقم : 156662

تنظیم المعرض الدولي للقرآن الکریم شهر رمضان القادم في طهران

تنا
أکد مساعد وزیر الثقافة والإرشاد الإسلامی في شؤون القرآن والعترة في ایران الی تقصیر المدة الزمنیة واستبدالها بالإهتمام بالجودة فی الدورة القادمة من المعرض الدولی للقرآن فی ایران ...
تنظیم المعرض الدولي للقرآن الکریم شهر رمضان القادم في طهران
معلناً عن تسهیل زیارة أبناء المدن الأخری فی الأیام الخمسة الأولى من المعرض. مساعد وزیر الثقافة والإرشاد الإسلامی فی شؤون القرآن الکریم والعترة الطاهرة فی ایران، "الشیخ حشمتی"، أعلن عن ذلك فی ندوة أن المعرض الدولی للقرآن الکریم سیقام فی الفترة 25 شعبان لغایة 15 رمضان لمدة 20 یوماً.

وأضاف أن هذا التوقیت تم انتخابه لیکون الزوار القادمون من سائر المدن الایرانیة قادرین علی زیارة المعرض فی الأیام الخمسة الأولی من تنظیمه أی قبل شهر رمضان.

وأکد حشمتی ضرورة إستخدام الأفکار والإبداعات القرآنیة فی المعرض قائلاً: انه من الضروری التسریع فی إنشاء لجنة إعلامیة خاصة بالمعرض الدولی للقرآن الکریم.

وقد قدم المشارکون فی هذه الندوة، مقترحات عدیدة وأفکار مختلفة لـ"حشمتی" لتنظیم المعرض الدولی للقرآن الکریم بأفضل شکل ممکن.

ومن أهم المقترحات المقدمة فی هذه الندوة هی استخدام القدرات والإمکانیات الحکومیة بما فیها بلدیة طهران بغیة الدعایة للمعرض وتجمیل مناخ المدینة بالتزامن مع المعرض واستخدام التقنیات المرئیة للحث علی زیارة المعرض.

کما طالب المقترحون بضرورة إجراء دراسة شاملة لکل التحدیات والمشاکل التی کان یعانی منها معرض القرآن الدولی فی السنوات الماضیة.

وأعلن قائم مقام معرض القرآن الکریم الدولی الثانی والعشرین، "ضرغامی" عن إنشاء مجلس لرسم السیاسات وایضاً لجنة تنفیذیة خاصة بالمعرض مؤکداً انه سیتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم.
https://taghribnews.com/vdcfvvdy0w6dtva.kiiw.html
المصدر : وكالات
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز