تاريخ النشر2017 25 April ساعة 22:37
رقم : 266309

الجيش اليمني يوسّع هجماته داخل الحدود السعودية

تنا بيروت
لم تهدأ وتيرة الجيش اليمني واللجان الشعبية في التصدي لقوات العدوان السعودي على الشعب اليمني، حيث واصلت مدفعية الجيش قصفها لتجمعات الجيش السعودي في تبة القرن، وتمشيط أحد المواقع المستحدثة في منطقة الخوبة بجيزان، وحسب مصدر ميداني أدى القصف الى تحقيق إصابات بليغة وفرار حامية الموقع.
الجيش اليمني يوسّع هجماته داخل الحدود السعودية
وفي السياق نفسه، قُتل جنديان سعوديان بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني في موقع الفريضة، كما قتل جندي سعودي آخر قنصًا في موقع الغاوية العسكري، كذلك تم تدمير آلية سعودية قبالة الخط العام بجيزان.

في غضون ذلك، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخا من نوع زلزال-2 على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في معسكر الجرعوب بمديري المتون بالتزامن مع قصف مدفعي طال تلك تجمعاتهم في سايلة العرضي ومحيط القضبة في مديرية الغيل، محققة إصابات مباشرة.

وأما في محافظة صعدة، فأغار طيران العدوان السعودي الأمريكي على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح. فيما فجر الجيش عبوة ناسفة بجيب يقل عددًا من الجنود السعوديين وهو في طريقه الى جبل قيس في جيزان، ما أسفر عن مقتل من كان فيه.

وبالإنتقال الى تعز، فقد دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم مدرعة تابعة لقوات العدوان بصاروخ مضاد للدروع في سايلة موزع، فيما قتل 3 من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مدينة تعز، هذا في وقت قصفت مدفعية الجيش تجمعات للعدوان في أطراف الجحملية بمديرية صالة، وحققت إصابات مباشرة. كما استشهد أربعة يمنيين، بينهم امرأة، في غارتين لطيران العدوان استهدفتا سيارتين في منطقة المجش بمديرية موزع.

وفي شبوة قتل 4 من مرتزقة العدوان وأصيب 8 آخرون بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدف آلية محملة بالذخائر في مديرية عسيلان.

على صعيد متصل، أعلنت القوة الصاروخية اليمنية أن صاروخ "قاهر M2"  الذي إستهدف يوم أمس إجتماعًا رفيعًا لقيادات عسكرية للمرتزقة في مجمع الجوف، بلغت حصيلته حتى صباح الاثنين 47 بين قتيل وجريح، منهم القيادي بدر الحبيشي، وأما القيادي إبراهيم الوايلي فإصابته خطرة جدًا.
 
https://taghribnews.com/vdcfxvd01w6dvma.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز