تاريخ النشر2015 26 May ساعة 10:19
رقم : 192815

الجعفري : الحشد الشعبي قدم خيرة ابناءه دفاعاً عن كرامة العراق

تنا
أكد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري، أن على الذين يتهمون قوات الحشد الشعبي أن يُقبلوا جبينهم، مشيراً الى أن الحشد قدَّم خيرة أبناءه دفاعاً عن كرامة العراق .
الجعفري : الحشد الشعبي قدم خيرة ابناءه دفاعاً عن كرامة العراق

وحسب بيان نشره مكتب الجعفري اليوم الثلاثاء انه خلال لقائه بالامين العام للمقاومة الإسلامية (عصائب أهل الحقّ) الشيخ قيس الخزعلي قال "من يضحي من أجل بلده ويدافع عن كرامته وعن عرضه علينا أن نحترمه ونقدره".
 
وتابع "أن أبناء الحشد يمتلكون رصيداً من الشجاعة لأنَّهم تطوعوا وأحسوا بواجبهم الوطني وواجبهم الديني"، مشيراً الى أن أبناء العشائر في الأنبار أو في صلاح الدين هم جزء من الحشد الشعبي من أي خلفية كانوا.
 
وتابع أن الحشد أثبت بما فيه الكفاية بأنه مستبسل وأنه شجاع وحضر في الميدان قبل أن تستجيب لنا قوات التحالف الدوليّ، وسجل سبقاً رائعاً لحفظ العراق ودفع غائلة الانهيارات في المحافظات الأخرى وهو الذي أمسك الأرض وضحى وقدَّم خيرة أبنائه دفاعاً عن كرامة العراق وحفظ المُدُن العراقيّة.
 
من جانبه، أكد الخزعلي أن الحشد الشعبيَّ سيستمرُّ في الدفاع عن حُرُمات العراق، وكرامته وسيادته، مُشدِّداً على ضرورة تضافر الجُهُود بين القوى الوطنيّة كافة لإعادة الأمن، والاستقرار إلى العراق.
 




 
https://taghribnews.com/vdcfy0dytw6d1ca.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز