تاريخ النشر2017 27 April ساعة 12:43
رقم : 266516

ايران تحمّل باكستان الهجوم الارهابي على الحدود الشرقية للبلاد

تنا
اكدت الشرطة الايرانية ان على باكستان تحمل مسؤولية الهجوم الارهابي الذي وقع في منطقة ميرجاوه الحدودية اليوم الاربعاء وادى الى استشهاد 10 من افراد حرس الحدود الايراني.
ايران تحمّل باكستان الهجوم الارهابي على الحدود الشرقية للبلاد
اعلن مدعی المحاكم العامة والثوریة فی مدینة زاهدان مركز محافظة سیستان وبلوجستان جنوب شرق ایران بان 10 من حرس الحدود قد استشهدوا فی منطقة میرجاوة الحدودیة مع باكستان علي ید عناصر من زمرة ما یسمي بـ 'جیش العدل' الارهابیة، وان الجریح الوحید حالته الصحیة حرجة.

واشار الي ان المنطقة التی وقع فیها الحادث منطقة حدودیة غابیة وقال، ان عناصر ما یسمي بـ "جیش العدل" وبعد ارتكابهم الجریمة فی نقطة الصفر الحدودیة قد تواروا فی عمق الاراضی الباكستانیة مستغلین طبیعة المنطقة الغابیة.

واعلن المركز الاعلامي للشرطة الايرانية : انه اثناء قيام دورية لحرس الحدود في منطقة ميرجازه ، فان للاسف قام عدد من الارهابيين قدموا من المنطقة الحدودية داخل باكستان بمهاجمة الدورية ما ادى الى استشهاد 10 من افراد حرس الحدود.

ونظرا الى ان الارهابيين نصبوا كمينا عند الحدود الباكستانية وهاجموا افراد حرس الحدود الايراني ، فان على الحكومة الباكستانية تحمل مسؤولية هذا الهجوم الارهابي. 

واثر وقوع هذا العمل الارهابي ، فان قائد حرس الحدود متواجد حاليا في المنطقة ويقوم بالتحقيق بالحادث.
https://taghribnews.com/vdcfyvd0vw6dvta.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز