تاريخ النشر2017 26 February ساعة 09:10
رقم : 261215

الوحدة بين الشيعة والسنة اليوم يتعارض مع امال التكفيريين

تنا
أكد الامين العام للمؤتمر الدولي لمكافحة التيارات المتطرفة والتكفيرية " محمد حسن زماني" ان الاتحاد الموجود اليوم بين الشيعة والسنة بدد امال واهداف الاعداء والتيار التكفيري .
الوحدة بين الشيعة والسنة اليوم يتعارض مع امال التكفيريين
و اشار  في ملتقى الی " تضامن الامة الاسلامية في مكافحتها للتكفير"  في محافظة خراسان الشمالية (شمال شرق): ان انطلاق  وانتشار  التيار التكفيري في العالم الاسلامي  والمعادي للاسلام يعد من أخطر مخططات العدو.

واضاف: لما اخفق العدو  من صد قوة و تفوق ايران في المنطقة  سعى من خلال ايجاد العصابات التكفيرية و انتشارها في سائر دول المنطقة ان يحول دون تقدم وتعاظم مكانة الجمهورية الاسلامية في ايران .

 واكد زماني ضرورة تعزيز الوحدة بين الشيعة والسنة في الظروف الراهنة اكثر من اي وقت مضى وعدم السماح للعدو للتغلغل بين المسلمين عبر مختلف التيارات.

واشار الى محاولات الاستكبار والكيان الصهويني للحد من المد الاسلامي المتعاظم في العالم داعيا الى ضرورة اليقظة والوعي تجاه اساليب الاعداء ضد القيم الدينية واثارة الفتن بين المسلمين .

واعتبر ان تأسيس قنوات فضائية ناطقة باللغة الفارسية و انتشار الادمان على المخدرات  والحرب المفروضة( 1980-1988) كلها من مؤامرات الاستكبار ضد ايران الاسلامية .
 
https://taghribnews.com/vdcgqq9xnak93x4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز