تاريخ النشر2017 19 March ساعة 19:45
رقم : 263213

ايران تحتفل بذكري مولد سيدة نساء العالمين (س)

تنا
تعيش المدن والمحافظات الايرانية اليوم الاحد (19 اذار / مارس) المصادف 20 جمادي الثانية 1438 هـ ـ ق، اجواء من الفرح والسرور ابتهاتجا بذكري مولد بنت رسول الله (صلي الله عليه واله وسلم) فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين (س)، والذي سمي بيوم المراة في ايران.
ايران تحتفل بذكري مولد سيدة نساء العالمين (س)
وبالمناسبة اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمي السيد علي الخامنئي، وفي كلمة لسماحته امام حشد غفير من منشدي مدائح ومراثي اهل البيت (عليهم السلام)، اكد علي ضرورة التأسي بالشخصية المثالية لسيدة نساء العالمين ودورها التربوي كأم وزوجة مثالية؛ فضلا عن دورها القيادي.

وانتقد سماحته مواقف بعض المغرر بهم الذين يستهزئون، تأثرا بالغرب، 'ربات البيت' في الوقت الذي يقدمن اسمي النتائج التربوية للعالم الا وهو 'الانسان'. 

وفضلا عن الاحتفالات الداخلية، فقد شهدت العديد من البعثات الدبلوماسية والممثليات الثقافية الايرانية في خارج البلاد احتفالات بمناسبة مولد السيدة العظيمة فاطمة الزهراء (س)؛ وتجدر الاشارة في هذا السياق الي الاحتفالات التي اقيمت في باكو ودمشق وهافانا الكوبية ومدينة لاهور الباكستانية، بمشاركة السفراء ومسؤولي الشؤون الثقافية والدينية لدي البعثات الايرانية في الخارج، فضلا عن الحشود الغفيرة من الرعايا الايرانيين وعشاق اهل البيت (عليهم السلام).
 
https://taghribnews.com/vdcgqw9xwak93x4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز