تاريخ النشر2014 21 September ساعة 16:21
رقم : 169443

سنضرب العناصر التكفيرية اذا اقتربت من الحدود الايرانية

تنا
أكد قائد فرقة عاشوراء بمحافظة اذربايجان الشرقية اننا نرصد تحركات العدو من وراء الحدود، وقال: اذا اقتربت العناصر التكفيرية من حدود ايران الاسلامية، فبالتأكيد سنستهدفها.
العميد غلام عسكر كريميان
العميد غلام عسكر كريميان

وقال العميد غلام عسكر كريميان للمراسلين اليوم السبت، ان الحدود الايرانية هي من اكثر الحدود امنا في العالم، وصرح: ان تهديدات "داعش" محتملة، وان ايران وبحكمة القيادة العليا للقوات المسلحة وقادة القوات المسلحة، ترصد العدو ما وراء الحدود.

وصرح: اذا اقتربت العناصر التكفيرية من حدود ايران، فبالتأكيد سيتم استهدافها.

ونفى العميد كريميان الشائعات التي تتحدث عن اعتقال مجموعة من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي على الحدود او داخل البلاد، وقال: لدينا هيمنة امنية واستخباراتية تامة في هذا المجال، وليطمئن الشعب، فما دام ابناؤهم في حرس الثورة الاسلامية احياء فإنهم لن يسمحوا بالمساس بإيران الاسلامية.

واضاف: ان تنظيم "داعش" التكفيري ليس له قوة عسكرية تذكر، الا ان الاستكبار العالمي عمل عليه كثيرا من الناحية العقائدية، وبشأن الموصل، لولا الخيانة لكان من المستبعد ان يحتلوا المدينة.

وبشأن التحالف الدولي ضد "داعش" بقيادة اميركا، وعدم مشاركة ايران فيه، قال العميد كريميان: مثلما اعلن سماحة القائد خلال الايام الاخيرة، ان هذه الحركة الاميركية هي حركة استعراضية سياسية، لأن الجميع يعلمون ان هذا التنظيم نشأ بدعمهم وبدعم من الاسرائيليين، ليرسموا صورة مشوهة وعنيفة عن المسلمين ليحولوا دون تنمية الثورة الاسلامية وانتشارها.
https://taghribnews.com/vdcgty9qwak93t4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز