تاريخ النشر2016 30 July ساعة 11:55
رقم : 239940

خطيب طهران المؤقت: آل سعود قد أكملوا مسلسلهم الدموي بعد الهجوم على قرية الصراري اليمنية

تنا
قال خطيب وإمام جمعة طهران المؤقت حجة الإسلام "كاظم صديقي" أن آل سعود وبعد قيامهم بشن هجوم على قرية من قرى مدينة تعز اليمينة أكملوا مسلسل الدماء الذي بدأوه منذ أكثر من عام ونصف العام في اليمن.
خطيب طهران المؤقت: آل سعود قد أكملوا مسلسلهم الدموي بعد الهجوم على قرية الصراري اليمنية
استنكر آية الله صديقي خطيب طهران المؤقت الهجمة الوحشية التي شنها العدوان السعودي على قرية تابعة لمدينة تعز اليمينية.

وأوضح آية الله صديقي أن العدوان السعودي قد قصف هذه القرية الصغيرة بعشرات الصواريخ كما إنهم قد دمروا مسجدا في هذه القرية وارتكبوا مجزرة بحق سكانها هذا بالإضافة الى أنهم قاموا بحفر قبر احد الصالحين في مقبرة لتلك القرية وأحرقوا عظامه وبقايا جسده.

وفي سياق متصل أدان آية الله صديقي التفجير الإرهابي الذي وقع وسط مظاهرة لأتباع قبيلة هزارة الشيعية في العاصمة الإفغانية كابل وخلف عشرات الشهداء والمصابين، مشيرا الى أن هذه القبيلة التي تعتنق مذهب أهل البيت عليهم السلام كانت تطالب بحصة من الكهرباء لكنه تم إعطاء هذه الحصة لغيرهم وحرموا من حقهم فأرادوا أن يطالبوا به عن طريق التظاهرات السلمية التي كفلها القانون والشريعة.

وأضاف آية الله كاظم صديقي أن حركة طالبان الأفغانية لم تتبنى هذا التفجير حتى الآن وعلى المجتمع الدولي والحكومة الأفغانية أن يكشفوا عن المسببين عن هذا التفجير الإجرامي، مشيرا الى أن المواد المنفجرة التي تم الاستفادة منها في هذا التفجير توجد لدى الحكومات والدول فقط.

وحول الشان البحريني قال إمام صلاة جمعة طهران آية الله صديقي أن قضية الشعب البحريني هي استمرار للظلم والإضطهاد وانتهاج أساليب القمع والتعذيب، مضيفا أن الشعب البحريني قد لاقى كل هذه المظالم الا انه لم يركن الى حمل السلاح ولم يعتمد على الطرق غير السلمية حرصا منه على مصالح البلد ودماء المسلمين.

وفي ما يخص موضوع الشيخ عيسى قاسم قال خطيب طهران المؤقت أن على الحكومة البحرينية ان تدرك جيدا أنها من خلال هذه السياسات الخاطئة ستثير غضب الجماهير البحرينية وهم بذلك يكونون كمن يحفر قبره بيده حيث أن الشعب البحريني لن يسكت أمام هذه الجرائم والإنتهاكات.وأردف قائلا" اذا استمر آل خليفة على هذا النهج فليعلموا بأنهم لن يكونوا في أمان من انتفاضة الشعب البحريني وثورته".
https://taghribnews.com/vdcgty9xzak9wy4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز