تاريخ النشر2016 13 February ساعة 22:22
رقم : 221633
رئیس الجمهوریة:

مشارکة الشعب الایراني في مسیرات 22 بهمن تجسد تمسکه بالقیم الاسلامیة

تنا
اعرب رئیس الجمهوریة في رسالة الی ابناء الشعب الایرانی عن تقدیره وشکره لمشارکتهم في مسیرات '22 بهمن' 11 شباط ذکری انتصار الثورة الاسلامیة وقال ان هذه المشارکة ذات المغزی والملحمیه تشکل تجسیدا للتمسک بالقیم والاسلامیة وانعکاسا للعزیمة الراسخة لهم في مواجهة اعداء الاسلام والثورة.
مشارکة الشعب الایراني في مسیرات 22 بهمن تجسد تمسکه بالقیم الاسلامیة
واضاف الرئیس روحاني في رسالته ان ذکری انتصار الثورة الاسلامیة في هذا العام تزامنت مع تثبیت الحقوق النوویة للشعب الایراني ورفع العقوبات الظالمة واولی انجازات تنفیذ خطة العمل المشترك الشاملة.

وصرح ان هذا الانتصار الوطني  العظیم یاتي نتیجة وعي ابناء الشعب الایراني وصمودهم ودعم الشعب له وبفضل توجیهات قائد الثورة الاسلامیة ما ادی الی هزیمه اعداء الجمهوریة الاسلامیة وفتح افاقا جدیدة في مسار النمو وازدهار البلاد.

واکد ان هذا الصمود والدعوة الی السلام والوعي وثقافة الشعب یشکل رصیدا قویا لحکومة التدبیر والامل في الدفاع عن اقتدار والعزة الوطنیة وتقدیم الخدمات الی اصحاب الثورة الاصلیین اکثر فاکثر.

ودعا الشعب الایراني للمشارکة الواسعه في الانتخابات التشریعه ومجلس خبراء القیادة وفتح مرحلة جدیدة في الحیاه السیاسیه والثقافیه للبلاد.
https://taghribnews.com/vdcgwq9xwak9x34.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز