تاريخ النشر2016 3 December ساعة 11:25
رقم : 252620

أجسام اللبنانيين مكهربة..والسبب؟

تنا
يشعر الكثير من اللبنانيين بمشكلة مع كهرباء أجسامهم، تأتي على شكل وخزات تشبه تعرضهم لصدمة كهربائية خفيفة عند ملامستهم لبعضهم البعض أو تحسسهم لأي جسم.
أجسام اللبنانيين مكهربة..والسبب؟
والأمر مرتبط، بحسب أطباء، بالجفاف نتيجة تأخر هطول الأمطار، ما يزيد من سخونة الأرض وارتفاع معدلات الشحنات الكهربائية في جسم الإنسان.

وعليه، فإن تأخر الأمطار التي انتظرت، لتهطل اليوم معلنة دخول اللبنانيين الفعلي فصل الشتاء، أدى إلى ارتفاع سخونة الأرض وبالتالي إلى زيادة شحناتها الكهربائية الموجبة. في السياق، يوضح طبيب الأطفال والصحة العامة لقناة تلفزيونية أن جسم الإنسان يحتوي على شحنات كهربائية سالبة وموجبة، فضلاً عن المغناطيس الذي تحتويه الأرض في تكوينها.

ولذلك فإن جفاف الطقس وغياب الأمطار، سيؤثر بالطبع في ارتفاع معدلات التفاعل بين المغناطيس والشحنات الكهربائية في جسم الإنسان.

وكذلك طبيبة الصحة العامة ريا التركاوي تؤكد أن الأسباب الواردة آنفاً، تكون مضاعفةوأكثر تأثيراً على من يخزنون أصلاً زيادة في الطاقة الموجبة في أجسامهم. فضلاً عمن يعانون أمراضاً مرتبطة بكهربائية القلب والدماغ. ويفترض بهطول الأمطار اليوم، أن تكون رحمة من الله، خاصة لمن يعانون من تلك الأمراض أو حتى الأصحاء، حيث يعمل المطر على ترطيب الطقس وتخفيض سخونة الأرض.
https://taghribnews.com/vdcgxx9xzak9n34.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز