>> إفشال هجوم جديد على نبّل والزهراء، وانتصارات للجيش السوري | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2014 27 November ساعة 20:52
رقم : 175103

إفشال هجوم جديد على نبّل والزهراء، وانتصارات للجيش السوري

تنا - بيروت
يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية ضد المجموعات المسلحة في مختلف المحافظات السورية، حيث تمكن من قتل ٣٠ مسلحاً في كمين في ميدعا بريف دمشق، أضافة إلى قتل القيادي السعودي في جبهة النصرة المدعو "ابو همام الجزراوي" في الشيخ مسكين.
إفشال هجوم جديد على نبّل والزهراء، وانتصارات للجيش السوري
كما تمكن الجيش السوري بمؤازة لجان الدفاع الوطني من صد هجمات جديدة للمجموعات المسلحة على بلدة الزهراء في ريف حلب الشمالي.

وفي التفاصيل استهدف الجيش السوري في ريف دمشق، آلية تابعة للمسلحين بصاروخ موجه بعد خروجها من ميدعا باتجاه الضمير في محاولة لانتشال جثث وجرحى الكمين الذي نصبه الجيش واسفر عن مقتل  ما لا يقل عن ٣٠ مسلحاً جراء تفجير عبوات ناسفة. 

وقد قتل كل من كان في اﻻلية من مسلحين فيما دارت اشتباكات بين الجيش والمجموعات المسلحة في مزارع حوش الظواهرة عند أطراف مدينة دوما، ومزارع قريتي البحارية والجربا بالغوطة الشرقية فيما استهدفت مدفعية الجيش وراجمات الصورايخ مواقع المسلحين في بلدة الطيبة بريف دمشق الغربي.

وفي ريف درعا، قتل القيادي في "جبهة النصرة" المدعو "ابو همام الجزراوي" وهو سعودي الجنسية خلال اشتباكات مع الجيش السوري  في الشيخ مسكين ‫‬.‬ كما اصيب عدد من المسلحين عندما استهدفت مدفعية الجيش السوري مواقعهم في حي المنشية بدرعا وفي مدينة ‫‏نوى‬ بريفها.‬

وبالانتقال إلى الحسكة، قصف الجيش مواقع "داعش" في تل مجدل ورفرف وما حولها على طريق جبل عبد العزيز بالريف الغربي. 

‏ هذا، وفشل الهجوم الذي شنته المجموعات المسلحة على الجهة الجنوبية والجنوبية الشرقية لبلدة الزهراء بريف حلب الشمالي، وكذلك محاولة المسلحين فتح جبهة من الجهة الشمالية الشرقية للبلدة على الحدود مع بلدة ماير ووقوع عشرات المسلحين قتلى وجرحى.

وفي حماه، اصيب عدد من المسلحين إثر استهداف الجيش السوري لنقاط انتشارهم في قرية القليب بريف حماه الشرقي . أما في ريف إدلب، فقد تقدم الجيش السوري في منطقة الحميمات بعد اشتباكات مع المجموعات المسلحة فيما سجل هروب للمسلحين ووقوع قتلى وجرحى بصفوفهم.

https://taghribnews.com/vdcgzn9qwak9uq4.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز