تاريخ النشر2014 1 November ساعة 10:29
رقم : 172809

التنظيم الارهابي "داعش " يعدم حاكمه الشرعي

تنا
نقص في الاموال التي يسرقها التنظيم من الناس باسم الجباية هو سبب الاعدام حسب مصدر مطلع في محافظة كركوك .
التنظيم الارهابي "داعش " يعدم حاكمه الشرعي

التنظيم الارهابي يكشف عن وجه القبيح والاجرامي وتتعرى حقيقته فهو عبارة عن عصابة مجرمة لا تنتمي الى دين ولا الى مذهب بل جاءت لتسفك بالدماء وتسلب الاموال وتهتك الاعراض استغلتهم بعض الدول الاقليمية وبعض الكتل السياسية العراقية لتأمين مصالحهم الغير مشروعة .

فالامس ارتكبت هذه العصابة محزرة مروعة بحق عشيرة البونمر السنية في الانبار بسبب مقاومتهم وقتالهم لهذه العصابة المجرمة ، واليوم ارتكب هذا التنظيم الارهابي جريمة الاعدام ولكن ليس ضد مخالفيهم بل ضد ما يسمى بالحاكم الشرعي للتنظيم لمناطق جنوب غرب كركوك .

وقال مصدر في محافظة كركوك   إن تنظيم داعش قام، فجر اليوم السبت، بإعدام الحاكم الشرعي له لقضاء الحويجة المدعو احمد عاصي وهو من القومية الكردية ويشغل هذا المنصب منذ العاشر من حزيران الماضي .

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "سبب اعدام عاصي جاء بعد كشف ما يسمى بوالي مناطق جنوب غربي كركوك بوجود نقص كبير في الاموال التي يجنيها التنظيم من الجباية"، مشيرا الى انه "اتهم الحاكم الشرعي بسرقتها واخفائها". 

انتصارات الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي في الايام الاخيرة وتحرير قضاء بيجي اثار الرعب والتخبط لدى عناصر داعش ولهذا قام التنظيم بتغيير والي قضاء الحويجة لاسباب غير معروفة ونشر قواته في القضاء تأهبا لمواجهة الجيش العراقي الذي يتقدم نحو قضاء الحويجة لتحريره من ارهاب داعش .

https://taghribnews.com/vdcgzx9qyak9u74.,rra.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز