تاريخ النشر2014 26 November ساعة 11:38
رقم : 174943

تجمّع العلماء المسلمين في لبنان يدعو الى انتفاضىة عارمة في فلسطين

تنا - بيروت
دعا تجمع العلماء المسلمين في بيان إلى "انتفاضة عارمة داخل فلسطين وعدم إراحة العدو في إجراءاته وفرض واقع ضاغط عليه لثنيه عن أي عمل تغييري في الأقصى أو في أراضي الـ ٤٨".
تجمّع العلماء المسلمين في لبنان يدعو الى انتفاضىة عارمة في فلسطين

وهنئ السلطات الإيرانية على "الإنجاز الذي حُقق في المفاوضات الأخيرة بفيينا عبر تمسّكهم بكامل حقوقهم وعدم التنازل عن أي انجاز حاصل، وجعل الكرة في ملعب الغرب الذي أضّطر إلى أن يؤجّل، مع أن أغلب النقاط قد تمّ التفاهم عليها".

واستنكر التجمع "إقدام سلطات البحرين على انتهاك حرمة منزل الشيخ عيسى قاسم وذلك يدل على حجم الطغيان الذي وصلت إليه هذه السلطة بعد المهزلة المكشوفة أمام الرأي العام العالمي حول انتخابات كانت للهنود والباكستانيين وغيرهم من الجنسيات فيما كان شعب البحرين بغالبيته العظمى إما في بيوتهم أو يتظاهرون في الشارع".

كما دان "استغلال منبر المحكمة الدولية للهجوم على محور المقاومة انطلاقاً من وجهة نظر جماعة وجهة، في أمر هو أبعد ما يكون عن الشهادة، ويستغرب التوقيت المشبوه لهذه الإفادة التي تبرز السبب الواضح من هذه المحكمة التي تتحرك في كل مرحلة يحقق فيها محور المقاومة انجازاً كبيراً، ما يؤكد الغاية التي من أجلها أنشأت ومن أجلها اغتيل رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري".

https://taghribnews.com/vdchkknzx23nqwd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز