تاريخ النشر2016 11 February ساعة 10:05
رقم : 221346

الشيخ قبلان يهنئ الامام الخامنئي الذكرى السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية

تنا-بيروت
ابرق نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، الشيخ عبد الأمير قبلان الى قائد الثورة الإسلامية الإيرانية الامام الخامنئي مهنئا في الذكرى السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران .
الشيخ عبد الامير قبلان
الشيخ عبد الامير قبلان
ولفت قبلان الى اننا "نتطلع بفخر واعتزاز إلى الإنجازات العلمية والعسكرية والتنموية التي تحققها ايران والتي توجتها بالاتفاق النووي الذي مهد لرفع العقوبات عنها مما ادخلها عهدا جديدا من الانجازات التي جعلتها في مصاف الدول العظمى فاصبحت دولة محورية لا يمكن التغافل عن دورها الاقليمي والدولي".

ورأى قبلان ان "ايران قدمت من خلال ثورتها المباركة نموذجا للحكم الاسلامي اتسم بالشفافية والديمقراطية والشورى يستحق التنويه والاقتداء به، ولا سيما انها اجرت عشرات الانتخابات البرلمانية والرئاسية والبلدية التي عبّرت عن امال وتطلعات الشعب الايراني من اختيار ممثليه في العمل السياسي".

واضاف "نحن اذ نهنئكم فأننا نهنئ من خلالكم القيادة الإيرانية الشجاعة والشعب الإيراني العظيم على وعيه وصموده وثباته في وجه المؤامرات، نسأل الله تعالى ان يحفظ ايران وشعبها ويسدد خطاكم ويديمكم ذخرا للأمة الإسلامية تدافعون عن قضاياها وتنصرون الشعوب والدول المستضعفة في مواجهة الاستكبار العالمي الذي يتهدد وحدتنا وقوتنا وبلادنا وشعوبنا".
 
https://taghribnews.com/vdchkzni-23nixd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز