تاريخ النشر2017 26 May ساعة 17:47
رقم : 269272

وزير خارجية البحرين "يشتم" السيد نصر الله ويسيء للامام الخامنئي

تنا
اساء وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد ال خليفة (عميل السعودية والصهاينة ) لقائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي وسيد المقاومة السيد حسن نصر الله .
وزير خارجية البحرين "يشتم" السيد نصر الله ويسيء للامام الخامنئي
ففي خطوة دنيئة وتصريح يكشف عن غضب حكام المنامة بسبب تنديد الحكومات والشعوب خاصة من جانب ايران ولبنان لانتهاكهم لابسط حقوق الانسان في البحرين ، اساء وزير الخارجية البحريني وفي تغريدة له على تويتر لقائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي مطالبا اياه بعبارة "كف شره" وواصفا في نفس الوقت سيد المقاومة بـ"المعتوه" . 

فبعد خطاب السيد نصر الله في عيد المقاومة والتحرير 25 أيار ، والذي انتقد فيه انتهاك حقوق الانسان في البحرين والاساءة الى عالم رباني ومرجع ىيني كبير هناك ، وجه الوزير المتخلف ذات العلاقات الطبيعية مع الكيان المحتل اساءة اخرى الى السيد نصر الله امين المقاومة التي حاربت العصابات التكفيرية المدعومة من قبل السعودية والبحرين والذي يعتبره الكثير من المفكرين فخر العرب والمسلمين ، واصفا السيد بـ"المعتوه" .
 
وقال خالد بن أحمد، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "البحرين بخير وأهلها بخير، وليصمت مرشد ثورة إيران ويكف شره...".

وفي تغريدة أخرى نقلها موقع سي ان ان، قال خالد بن أحمد آل خليفة: "هل يستطيع وزير خارجية لبنان أن ينأى بنفسه عن السب والشتم الذي يقوم به الآن حليفه "الإرهابي المعتوه" نصرالله في حق السعودية والبحرين؟".

وجاء انتقاد اية الله السيد خامنئي والسيد نصر الله للنظام البحريني على خلفية الممارسات الطائفية التي يقوم بها آل خليفة المدعومين من السعودية وامريكا وبريطانيا ضد الاغلبية من الشعب البحريني، وما قامت به قوات القمع الخليفية أمس الاول بقتل 6 معارضين سلميين وجرح واعتقال اكثر من 260 ناشطا يعتصمون في بلدة الدراز دفاعا عن اية الله الشيخ عيسى قاسم.

https://taghribnews.com/vdchqwnii23n-id.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز