تاريخ النشر2015 30 July ساعة 11:10
رقم : 199991
"متحدون من أجل فلسطين ،اسرائيل إلى زوال"

السفير الإيراني في لبنان: اتحاد علماء المقاومة يهدف لمنع تحقيق أهداف الصهيونية

تنا
اكد السفير الإيراني في لبنان محمّد فتح علي، لمراسلة وكالة فارس ، إن أهم مايهدف إليه المؤتمر الأول الذي عقده الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة هو التأكيد على أن القضية الفلسطينية هي القضية الأهم والأساسية .
السفير الإيراني في لبنان: اتحاد علماء المقاومة يهدف لمنع تحقيق أهداف الصهيونية
وأكد السفير فتح علي ، في تصريح ادلى به على هامش فعاليات المؤتمر الأول الذي عقده الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الثلاثاء و الاربعاء في بيروت، تحت عنوان "متحدون من أجل فلسطين ،اسرائيل إلى زوال" ، على ضرورة أن تعبأ كل الطاقات في أمتنا و منطقتنا وكل الدول من أجل تحرير المسجد الأقصى وفلسطين ؛ودعم القضية الفلسطينية والفلسطينيين ،وحمل راية الجهاد من اجل تحرير فلسطين.

ورد السفير فتح علي ، على من يقول إن القضية الفلسطينية تراجعت أمام القضايا المختلفة التي تتلهى فيها سواء الأمة العربية أو الإسلامية بقوله تعالى :((إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذمنكم شهداء)).

وأوضح السفير "أن جهادنا مع العدو جولات وليس بالضرورة أن تكون لنا اليد العليا في كل مواجهة وجولة ؛ففي مواجهتنا مع العدو قديكون للعدو أحياناً جولة نخسر فيها لكن هذه الخسارة هي مؤقتة ومرحلية".

موضحا ان احدى اسباب خسائرنا امام العدو هو تمزقنا على اثر المؤامرات التي يحيكها العدو الصهيوني و تحريف البوصلة من العدو الرئيسي وخلق اعداء وهميين و الهاء الامة العربية والاسلامية بالحروب الاهلية من خلال خلق فتن مذهبية وعرقية .


وأضاف  أن اتحاد علماء المقاومة يهدف إلى أن يحول دون تحقيق أهداف العدو الصهيوني (الاستكباري)بشكل عام، مؤكداً"أن لدينا جبهة كبيرة في مواجهة الاستكبار العالمي في المنطقة والعالم وما الصهيونية في الواقع إلا الجبهة الأمامية التي تحارب لمصلحة الاستكبار العالمي".

 
https://taghribnews.com/vdchwwnzz23nwwd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز