تاريخ النشر2015 31 July ساعة 23:41
رقم : 200132

في فضيحة جديدة .. قناة العربية تتخبط وتكشف دعم السعودية لـ"داعش"

تنا
في فضيحة جديدة تضاف الى عشرات الفضائح التي رصدت لقنوات الاعلام السعودي, وكشفت عن علاقه ال سعود بالتنظيم الارهابي الوهابي, نشرت قناة العربية السعودية خبراً عاجلاً نسبت فيه عملية تفجير سيارة مفخخة استهدفت مسجداً في صنعاء الى ما تسمى بـ " المقاومة الشعبية " قبل أن ينشر تنظيم داعش بياناً يتبنى فيه العملية .
في فضيحة جديدة .. قناة العربية تتخبط وتكشف دعم السعودية لـ"داعش"
وقالت القناة في شريط عاجل بثته في شاشتها ونشرته على صفحاتها في الفيس بوك وتويتر ان " المقاومة الشعبية " استهدفت بسيارة مفخخة مسجداً للحوثيين بحيّ الرماح في صنعاء فيما الحقيقة تقول بأن هذا المسجد تابعاً للطائفة الاسماعيلية والذي وصفهم تنظيم داعش في بيانه بـ " المشركين ".

ولم تستمر قناة العربية في نسب تنفيذ هذه العملية لـ ما تسمى بـ ” المقاومة الشعبية ” وهي المجاميع المرتزقة التي تتلقى دعماً سعودياً مكشوفاً لمواجهة الجيش واللجان حتى ظهر تنظيم داعش بعد ساعات يتبنى تنفيذ هذه العملية ما يكشف ارتباط كلاً من " داعش " و ما يسمى بـ" المقاومة " بالمشروع السعودي الأمريكي ومخططاته في الشرق الأوسط .

قناة العربية أرادت أن تنقل انجازاً لمن تُسميهم بـ ” المقاومة الشعبية ” وهو المصطلح الجديد لتنظيم القاعدة وداعش غير أنها لم تُدرك بأن ذلك لا يُمثل لدى اليمنيين وكل الأحرار سوى قُبح واجرام منفذيها وداعميهم ومموليهم من حكام آل سعود .

 
https://taghribnews.com/vdchxvnii23nvzd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز