تاريخ النشر2017 24 May ساعة 23:29
رقم : 269137

العميد سلامي: اعتراف 50 رئيس دولة في السعودية بقدرة ايران التي لاتقهر

اعلن نائب القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي ان 50 رئيس دولة اجتمت في السعودية وكان همها و حديثها مكرسا على ان ايران تمتلك قدرة لاتقهر وهذا يعد مفخرة لنا.
العميد سلامي: اعتراف 50 رئيس دولة في السعودية بقدرة ايران التي لاتقهر
وخلال رعايته مراسم تدشين المرحلة الاولى من مشروع احياء وتطوير 2500 هكتار من الاراضي الزراعية تزامنا مع ذكرى تحرير مدينة خرمشهر قال سلامي ان بلادنا اليوم اضحت صاحبة مكانة فريدة على صعيد النظام العالمي وباتت ايران صاحبة اقتدار وعظمة ومكانة في العالم اكثر من اي وقت مضى .

واضاف اننا استطعنا اليوم توسيع دائرة تاثير الثورة الاسلامية الى خارج الحدود وتحولت الى قوة صاحبة مكانة على المستوى العالمي.

واوضح ان ايران دخلت في صراع ضد مخططات القوى المستكبرة واستطاعت ان تدفن احلام العدو .

وشدد على ان ايران كسرت ارادة العدو وقال اننا نعيش ظروف حرب اقتصادية عالمية ولو فرضت هذه الحرب على اميركا لانهارت كل معالم اقتدارها الظاهرية .

واشار الى ان ايران بلغت اليوم حدود المعرفة الحديثة وقال ان الامن والتقدم هما المعلمان الرئيسيان للدول المتقدمة واليوم نجد حتى هذه الدول تفتقر الى هذين المعلمين وبعد ان كانت هذه الدول تعتبر نفسها مصدر الامن باتت اليوم تعاني من مشاكل امنية نظير ما حدث في مدينة مانشستر .

واكد ان ايران الاسلامية ورغم اصطفاف جميع الاعداء ضدها شهدت عملية سياسية كبرى وخاضت تجربة اجراء انتخابات هي الاكثر امنا.

واعلن سلامي اننا نعيش بناء حضارة كبيرة وقال ان 50 دولة اجتعت في السعودية وكان همها وحديثها مكرسا على ان ايران تمتلك قدرة لاتقهر وهذا يعد مفخرة لنا.
 
https://taghribnews.com/vdchxwniq23n-zd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز