تاريخ النشر2017 22 September ساعة 14:57
رقم : 285012

النابلسي: لاعادة العلاقات مع سوريا الى طبيعتها

تنا-بيروت
المعادلة يحققها أهل سورية ولبنان الشرفاء وهي التي تعيد سورية إلى استقرارها وتألقها.
النابلسي: لاعادة العلاقات مع سوريا الى طبيعتها
أكد العلامة الشيخ عفيف النابلسي في تصريح أن الأميركيين " ما زالوا يلعبون بمصائر البشر.يفجرون الأوضاع في العراق وسوريا واليمن ، يرفعون التحدي عاليا مع كوريا وفنزويلا وإيران ويريدون لنا كلبنانين أن نخضع لمعادلة ديمغرافية جديدة".

أضاف: "إن المعادلة يحققها أهل سورية ولبنان الشرفاء. المعادلة هي التي تعيد سورية إلى استقرارها وتألقها وتعيد الشعب النازح بسبب الأزمة إلى دياره وأرضه، فبفضل الجيش العربي السوري وحلفائه، وبفضل المقاومة البطلة، لن يتحقق مشروع التقسيم والفرز. وهذه الإشارات الخبيثة التي أطلقها الرئيس الأمريكي من على منبر الأمم المتحدة لن تمر.فكما أفشل محور المقاومة المؤامرة على سورية فإنه سيفشل كل مخطط يُراد منه خلط الأوراق السياسية والأمنية والديمغرافية. السلطة اللبنانية مسؤولة أن تبادر إلى التعاون مع الحكومة السورية لكل ما يضمن مصالح البلدين والشعبين ، فلا يجوز أن تبقى العلاقات الرسمية بين لبنان وسورية مقطوعة في وقت تخرج فيه أمريكا لتهددنا بمؤامرة جديدة.

وطالب الحكومة بأن "تستعجل إعادة العلاقات مع سورية إلى طبيعتها والنظر في كيفية التعاون مع القيادة السورية لمواجهة التحديات الآتية من وراء البحار".
https://taghribnews.com/vdchzmnii23n6vd.4tt2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز