تاريخ النشر2017 20 August ساعة 09:52
رقم : 280243

سويسرا تعقد مؤتمرا دوليا حول اقتصاد ايران

تنا
ترسل إيران وفدا إقتصادیا وتجاریا إلی سویسرا نهایة سبتمبر /أیلول المقبل بعد مرور ۲۰ شهرا من إلغاء العقوبات وذلك للمشارکة في مؤتمر إيران الدولي ودراسة التعاون مع الجهات الأجنبیة.
سويسرا تعقد مؤتمرا دوليا حول اقتصاد ايران

وأحد أهم برامج الوفد هو المشارکة في المؤتمر الذي یتناول أوضاع الإقتصاد الإيراني  بعد مرور 20 شهرا من سریان الإتفاق النووي ورفع العقوبات الدولیة ویتخلل بمشارکة الأطراف الأجنبیة وینعقد المؤتمر في مدینة جنیف السویسریة وذلك عقب إتفاق رئیسي البلدین  في العام الماضي علی رسم خارطة طریق لتوطید العلاقات الثنائیة علی هامش الإجتماع الـ71 للجمعیة العامة للأمم المتحدة .

وسیتم إیفاد الوفد الإقتصادي والتجاري لغرفة  طهران للتجارة والصناعات والمناجم والزراعة إلی سویسرا في غضون 28 حتی 30 سبتمبر إلی جنیف للمشارکة في المؤتمر المتخصص «ایران، ۲۰ شهرا بعد رفع الحظر الدولي :‌النظرة العامة، الآفاق والتحدیات  » .

وینظم المؤتمر في ثلاثة مجالات متخصصة بما فیها «التجارة ونقل السلع » و «الخدمات الصحیة والتقنیات الطبیة » و «المخاطر المالیة والتأمین وإعادة التأمين » ثم یجتمع الممثلون عن الشرکات  المتواجدة في المؤتمر للبحث عن المجالات ذات الصلة.

ویبحث کبار المسؤولین الإيرانیین والسویسریین في المؤتمر آفاق السوق الإيرانية وفرص الإستثمار والوضع الراهن لتعدیلات الأنظمة المالیة و آفاق الإقتصاد الإيراني.
https://taghribnews.com/vdci5uarpt1avr2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز