تاريخ النشر2017 23 February ساعة 22:29
رقم : 261046

صالح يهدد التحالف السعودي : لدينا صواريخ لم نستخدمها بعد .. وسنضربكم في عقر داركم

تنا
هدد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، التحالف العربي الذي تقوده السعودية على بلاده بالقول إن قواته تمتلك صواريخا بعيدة المدى لم تستخدم في المعركة بعد.
صالح يهدد التحالف السعودي : لدينا صواريخ لم نستخدمها بعد .. وسنضربكم في عقر داركم
وقال صالح في اجتماع مع قيادات "حزب المؤتمر الشعبي العام" بمحافظة البيضاء، مخاطباً التحالف الذي تقوده السعودية: "أوقفوا طلعات الطيران نوقف إطلاق الصواريخ فلم تشاهدوا سوى الشيء اليسير منها وما زالت هناك الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم بعد".

وأضاف صالح: "سنضربكم في عقر داركم بمخزوننا الاستراتيجي رغم الحصار الجائر، لم نشتر طلقة واحدة أو نستورد طلقة واحدة من الخارج حتى الآن وفي حالة العجز سنأخذ عتادنا من أكتافكم وسنأخذ دباباتكم ومدرعاتكم ونحاربكم بأسلحتكم".

وأعلن صالح استعداده للحوار مع دول التحالف قائلاً: "نحن على استعداد أن نمد أيدينا للسلام وليس للاستسلام" على حد قوله.

واتهم صالح الولايات المتحدة الأمريكية و "إسرائيل" وبريطانيا إضافة إلى التحالف الذي تقوده السعودية بالاشتراك في العدوان على الشعب اليمني بدون أي وجه حق أو قانون، قتلوا الأطفال والنساء ودمروا المصانع والجسور والجامعات والمدارس.

وأضاف: "ذرائعكم إيران وتدخل إيران في اليمن، نؤكدها للعالم لا وجود لإيران ما تتدخل ولكم حدود مع إيران حدودكم مع إيران صفوا حساباتكم مع إيران لا تصفوا حساباتكم في اليمن تقتلوا الأطفال والنساء".

وتقود السعودية، تحالفا عربيا لدعم الرئيس هادي في مواجهة جماعة أنصار الله (الحوثيين) وأنصار الرئيس السابق، علي عبد الله صالح الذين يسيطرون على صنعاء ومناطق واسعة من اليمن.
https://taghribnews.com/vdci5zarqt1aqu2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز