تاريخ النشر2017 20 October ساعة 17:35
رقم : 289631

نصر الله مستقبلاً مدير عام هيئة الاذاعة والتلفزيون الايراني: للاعلام المقاوم دور مهم في الانتصارات

تنا
أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله خلال استقباله المدير العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون الايراني د. علي عسكري على دور الاعلام المقاوم في الانتصارات الأخيرة التي حققتها جبهة المقاومة.
نصر الله مستقبلاً مدير عام هيئة الاذاعة والتلفزيون الايراني: للاعلام المقاوم دور مهم في الانتصارات
السيد نصر الله وعسكري شددا خلال لقائهما أمس الخميس على أهمية حضور وسائل اعلام محور المقاومة الى جانب المقاتلين والمجاهدين في ميادين القتال والجبهات، وأثرها في تحقيق الانجازات والانتصارات، كما ناقش عسكري مع السيد نصر الله التطورات الميدانية والسياسية في سوريا والعراق ولبنان.

من جهة ثانية، التقى عسكري أثناء زيارته الى بيروت عدداً من مدراء اتحاد الاذاعات والقنوات الاسلامية، واصفاً مؤسسات الاتحاد الاعلامية بانها مفخرة نعتز بها، وقال "نُقبل أيدي هؤلاء الاعزاء، فما يقومون به من دور مهم يبعث على الفخر والاعتزاز"، واضاف "لا يمكن تجاهل دور الاعلام المقاوم في الانتصارات الاخيرة التي تحققت في لبنان وسوريا والعراق"، مؤكداً أن "مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايراني كعضو في الاتحاد ستقف بكل قواها وامكاناتها الى جانب الاخوة في الاتحاد للوصول الى الهدف المرجو".

وقال مدير عام هيئة الاذاعة والتلفزيون الايراني ان "نظام السلطة العالمي وعلى رأسه اميركا الغاضبة يسعيان لضرب الجمهورية الاسلامية والثورة وحزب الله وحركات المقاومة في المنطقة، الا ان مساعيهم دائما كانت تنتهي بالفشل".

وأكد عسكري ان "الانتصارات التي تحققها جبهة المقاومة هي لطف الهي ونتيجة اخلاص المجاهدين والمقاومين الحاضرين في الميدان، لا سيما الحضور والادارة الشجاعة لسماحة السيد حسن نصر الله الى جانب قائد الثورة الاسلامية".

الجدير ذكره ان اتحاد الاذاعات والقنوات الاسلامية يضم 210 مؤسسات اعلامية من 35 بلداً يبثون بعشر لغات عالمية .
https://taghribnews.com/vdcip3arzt1avq2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز