تاريخ النشر2016 12 November ساعة 10:31
رقم : 250633

المعرض الثاني والعشرون للصحف ووكالات الانباء يختتم اعماله في طهران

تنا
أختتم مساء الجمعة معرض الصحافة اعماله في طهران بعد 8 أيام من المشاركة الشعبية الحافلة بالأخبار الذي زخرة به أروقة المعرض.
المعرض الثاني والعشرون للصحف ووكالات الانباء يختتم  اعماله في طهران
 شهد معرض الصحافة هذا العام اقبالا جماهيريا كبيرا، حيث شاركت في المعرض 40 صحيفة، 13 وكالة أنباء، 23 وسيلة إعلامية متخصصة بالشؤون الدينية والفكرية، 86 وسيلة إعلامية متخصصة بالثقافة والفن، 96 موقع اخباري وصحيفة أسبوعية سياسية واجتماعية، 79 وسيلة إعلامية مختصة بشؤون الاسرة و11 وسيلة إعلامية للأطفال وشؤون الأطفال.

ويزور عشرات الآلاف المعرض على مدى أيامه، ليطلعوا على وسائل الاعلام المختلفة ويطرحوا الأسئلة مباشرة على الصحفيين والمسؤولين الذين يقيمون مؤتمرات على هامش المعرض، ويقدم بعض المواطنين اعتراضاتهم لوسائل الاعلام المختلفة على أي خبر كانت الوسيلة الإعلامية قد نشرته، كذلك قد يطلب البعض حضور كاتب الخبر أو المقال للحوار معه.

وعقد عدد من الوزراء والمسؤولين رفيعي المستوى والمفكرين والخبراء مؤتمرات في المعرض في أجتح مختلفة أو في القاعات الخاصة حيث واجهوا أسئلة المراسلين والمواطنين وردوا عليها.

كما شهد المعرض تخصيص صالة للصحافة الأجنبية ألقى فيها ممثلو 16 صحيفة أجنبية كلمات حول الصحافة ودور الصحافة، كما أقاموا مؤتمرات شارك فيها المراسلون والمواطنون حيث طرحوا اسئلتهم وتلقوا الأجوبة مباشرة.

وزار المعرض عدد من السفراء وممثلي السفارات الى جانب ممثلي حركات مختلفة، حيث اقاموا حوارات مع المراسلين او عقدوا مؤتمرات وأجابوا على أسئلة الجميع.
https://taghribnews.com/vdcipuarpt1awq2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز