تاريخ النشر2014 15 November ساعة 09:21
رقم : 173963

اختتام اعمال معرض طهران للصحافة ووكالات الانباء

تنا
معرض طهران للصحافة ووكالات الانباء اختتم اعماله يوم الجمعة بعد نشاط استمر سبعة ايام ومشاركة واسعة لاكثر من 600 مؤسسة اعلامية في كل المجالات .
اختتام اعمال معرض طهران للصحافة ووكالات الانباء
حضر المراسم عدة شخصيات من ابرزها المعاون الاعلامي لوزير الارشاد ،حسین انتظامي ، والرئيس الجديد لمؤسسة
 الاذاعة والتلفزيون محمد سرافراز ، ومستشار رئيس الجمهورية حسام الدين اشنا والدكتور حداد عادل .

المعاون الاعلامي لوزير الارشاد وخلال كلمته في مراسم الاختتام اشاد بهذا الملتقى الاعلامي الكبير وبالمشاركة الواسعة لدور الصحافة والاعلام والجهود التي بذلت خلال فترة السبعة ايام من المعرض .

واعتبر حسين انتظامي مشاركة اكثر من 600 مؤسسة اعلامية في كل المجالات وزيارة كثير من المسؤولين الحكوميين لهذا المعرض دلالة على اهمية هذا الملتقى الاعلامي من جانب وتوفير فرصة مناسبة لتقدير وتكريم جهود الاعلاميين من جانب اخر .  

وفي اشارته الى شعار المعرض "الحرية المسؤولة" اعرب المعاون الاعلامي لوزير الارشاد عن امله بان يكون هذا الشعار حافز لتأصيل الاخلاق المهنية الى جانب الشعور بالمسؤولية في المجال الاعلامي . 

بدوره اشاد مستشار رئيس الجمهورية بنجاح هذه الدورة لمعرض الصحافة ووكالات الانباء مؤكدا على اهمية شعار المعرض لهذا العام اي الحرية المسؤولة وضرورة تفعيله على كل المستويات في المجال الاعلامي . 

بعد ذلك القى  رئيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايرانية محمد سرافراز كلمة في هذه المراسم اشار فيها الى ضرورة استخدام جميع الوسائط الاعلامية المسموعة والمرئية لانتاج برامج قيمة باستطاعتها مواجهة الهجوم الغربي المضلل والفضائيات الاباحية .

وحول المفاوضات النووية لفت الى ان ايران اوفت بكل تعهداتها لاسيما خلال العام والنصف الاخير في المفاوضات وفي عمليات التفتيش على منشآتها النووية مايؤكد ان نشاطاتها تتم وفق القوانين بل ان عمليات التفتيش كانت اكثر من السابق الا ان الطرف المقابل فرض حظرا ظالما مثل حظر العقاقير الطبية والمصرف المركزي وحظر القنوات الايرانية برمتها وهو مالايرتبط بالنشاطات النووية لكن اميركا فشلت من اعاقة ايصال صوت ايران الى الشعوب الاخرى بل فضحت نفسها اكثر من السابق.


https://taghribnews.com/vdciqpazpt1ay32.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز