تاريخ النشر2017 16 August ساعة 21:51
رقم : 279821

قاضي عسكر: خدمة المضحين وسام شرف للعاملين في شؤون الحج

تنا
ثمن ممثل الولي الفقيه ورئيس بعثة الحج الايرانية "سيد علي قاضي عسكر"، بطولات المضحين خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988)، واكد ان خدمة الحجاج المضحين تعد وسام شرف للعاملين في شؤون الحج.
قاضي عسكر: خدمة المضحين وسام شرف للعاملين في شؤون الحج
واعرب قاضي عسكر خلال لقائه مجموعة من الحجاج المضحين الايرانيين في المدينة المنورة، عن أمله في تحسين الظروف عاما بعد عام لحضور المضحين في ارض الوحي.

واكد ممثل الولي الفقيه في منظمة الحج والزيارة ان الحج يعد ركنا من اركان الدين وراية الاسلام، منتقدا الذين اثاروا الشكوك حول سفر الحجاج الايرانيين هذا العام لاداء هذه الفريضة المباركة.

واشار قاضي عسكر الى زيادة عدد الخيام لاقامة الحجاج الايرانين في منى وعرفات، وقال: الحمد لله فان الظروف خلال العام الجاري افضل بكثير من الاعوام الماضية، حيث تم اختيار خيام تتمتع بامكانيات التكييف المناسب.

واشار الى جولاته التفقدية اليومية لقوافل الحجاج الايرانيين في المدينة المنورة، مضيفا: ان مبعث الفخر والمباهاة في هذه الجولات، هو تقدير الحجاج للقائمين على خدمتهم، وان اكبر شرف لنا هو خدمة ضيوف الرحمن.

من جانبه قال مدير قافلة المضحين لتأدية مناسك الحج، "سيد محمد حسين هاشمي" في هذا اللقاء الذي حضره رئيس منظمة الحج والزيارة "حميد محمدي": يوجد في هذه القافلة 68 مضحيا من 13 محافظة حيث يبلغ تعداد افراد القافلة مع مرافقيهم 123 شخصا.
/110
https://taghribnews.com/vdcir3arzt1ayv2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز