تاريخ النشر2015 31 March ساعة 00:12
رقم : 187102

شيخ عقل الموحدين في لبنان: ظننا ان الطيران العربي يغير على اسرائيل ولكن خاب املنا

تنا - بيروت
اسف نصر الدين غريب شيخ عقل الموحدين الدروز من مواقف الرؤساء والملوك العرب في القمة العربية تجاه غطرسة الكيان الصهيوني الذي رفض البحث في حل الدولتين .
شيخ عقل الموحدين في لبنان: ظننا ان الطيران العربي يغير على اسرائيل ولكن خاب املنا
واضاف قائلاً :"عندما رأينا على الشاشة أسراب الطائرات المغيرة من مجلس التعاون الخليجي ومصر والمغرب وغيرها، ظننا أن تل أبيب هي المستهدفة وأن مطارات العدو لن تكون صالحة بعد اليوم للاقلاع والهبوط".

واعرب عن خيبة امله عندما علم ان الطائرات الحربية العربية تستهدف بلد اسلامي وهي اليمن بغية انصياعه لاسلام ال سعود .


وسأل: "بالله عليكم، ما هي جريمة الشعب اليمني الحوثي؟ ألم يصنفوا أنهم مسلمون؟ هل هدم هؤلاء أضرحة الأولياء الصالحين في اليمن أو العراق أو سوريا؟ لقد بررتم أعمال داعش الشنيعة بقتل وتهجير الأقليات في العراق وسوريا وحتى الأكراد وبعض أهل السنة. بماذا تبررون غزوكم لليمن وفلسطين تنتحب؟ بماذا تبرر مواقفك يا سيادة الرئيس الفلسطيني على ضرب اليمن وبلادك تتداعى على يد الصهاينة بعد ثلاثة حروب في عقد من الزمن على غزة والضفة؟".

وأضاف الغريب: "أيها الإخوان العرب، عودوا عن غيكم واستشعروا ما يحل بكم من التنكيل والهدم والخراب من أقاصي المغرب العربي إلى مشرقه، وادعوا الصديق الصدوق الذي يقدم العون لفلسطين وللأمة العربية بعد أن تخليتم أنتم عنها ألا وهي الجمهورية الإسلامية ودعوه يكمل الطريق ويفرض شروطه على دول الظلم والاستكبار إن كنتم مسلمين. ".

 
https://taghribnews.com/vdciuyazrt1avz2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز