تاريخ النشر2014 20 October ساعة 12:25
رقم : 171686

لاريجاني : صمود المقاومة الاسلامیة الفلسطینیة في غزة فخر للمسلمين

تنا
اعتبر رئیس مجلس الشوری الاسلامي علي لاریجاني اعادة اعمار غزة مسؤولیة جمیع الدول الاسلامیة، داعیا الدول الاسلامیة للعمل علی دعم الشعب الفلسطیني المظلوم في قطاع غزة بصورة عاجلة في مسار اعادة الاعمار.
لاريجاني : صمود المقاومة الاسلامیة الفلسطینیة في غزة فخر للمسلمين
وقال لاریجاني خلال استقباله في طهران یوم الاحد الامین العام لحرکة الجهاد الاسلامي رمضان عبدالله شلح، انه علی الدول الاسلامیة المبادرة بصورة عاجلة وبعیدا عن الضجیج الاعلامي لدعم اهالي غزة المظلومین من اجل اعادة الاعمار. 
واشار لاریجاني الی صمود وثبات المقاومة الاسلامیة امام الکیان الصهیوني وقال، ان صمود المقاومة الاسلامیة الفلسطینیة في مواجهة الکیان الصهیوني الغاصب مدعاة عزة ورفعة للمسلمین.  

واکد رئیس مجلس الشوری الاسلامي دعم الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الحازم لمقاومة الشعب الفلسطینی المظلوم. 
ووصف لاریجاني التطورات الاخیرة في المنطقة بانها حساسة وتاریخیة واضاف، انه لا ینبغی السماح للدعایة الاعلامیة الغربیة حول الجماعات المتطرفة مثل داعش من اخراج القضیة الفلسطینیة من الاولویة.  

من جانبه اشاد الامین العام لحرکة الجهاد الاسلامي في فلسطین خلال اللقاء بالدعم المادي والمعنوي من الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة للشعب الفلسطیني المظلوم، مؤکدا علی مواصلة نضال جبهة المقاومة في مواجهة الکیان الصهیوني. 
واضاف رمضان عبدالله شلح، ان حرب الایام الـ 51 اثبتت بان الکیان الصهیوني کیان مهزوم امام المقاومة الفلسطینیة. 
واشار الی خوف امیرکا وحلفاء الکیان الصهیوني من قوی المقاومة واضاف، ان الکیان الصهیوني یسعی بمعیة حلفائه الاقلیمیین لخلق الهوة بین الشعب وقوی المقاومة ولکن من المؤکد ان هذه السیاسة ستفشل.  

واشار الامین العام لحرکة الجهاد الاسلامی الی تاکیدات قائد الثورة الاسلامیة لتسلیح الضفة الغربیة، معتبرا هذا الامر مهما جدا في تقویة محور المقاومة.
 
ومن جانب اخر استقبل وزیر الخارجیة الایراني بعد ظهر یوم الاحد في طهران الامین العام لحرکة الجهاد الاسلامي في فلسطین رمضان عبدالله شلح.  

وهنأ  فی اللقاء انتصار مقاومة اهالي غزة والذي اثبت زیف اسطورة الکیان الصهیوني الذی لایقهر .  

من جانبه أشاد رمضان عبدالله شلح بالدعم والمساعدات المستمرة التي تقدمها الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة للشعب والمقاومة الفلسطینیة وقال: ان صمود المقاومة الفلسطینیة خلال الحرب الـ51 یوما في غزة امام اکبر الترسانات في العالم کان انجازا کبیرا و نموذجیا في مسار المقاومة.
https://taghribnews.com/vdcivzazqt1ayq2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز