تاريخ النشر2015 26 April ساعة 11:51
رقم : 189858

الشيخ زهير الجعيد : الاعتداء على اليمن لم يحقق الا الهزيمة للسعودية

تنا
اكد المنسق العام لجبهة العمل الاسلامي في لبنان ان الشعب اليمني على درجة عالية من الوعي السياسي وانه صاحب كرامة وعزة وان السعودية لم تحقق من عدوانها سوى الهزيمة والخسران .
الشيخ زهير الجعيد
الشيخ زهير الجعيد
واشار الشيخ الجعيد ان العدوان السعودي على اليمن هو ضمن سلسلة المشروع الامريكي لتأجيج الفتن المذهبية والطائفية في المنطقة ولكن اليمنيين وفضل وعيهم السياسي العالي واختيارهم الاسلوب الديمقراطي في الحكم ، لم ينجروا الى فتنة الداخل ، مشيرا الى المؤتمر الذي شارك فيه كل من الصوفي والشافعي والزيدي تأكيدا على وحدة الطوائف الامر الذي سبب ارتياحا في العالم الاسلامي .
 
   ودعا الجعيد علماء الدين الى ان يقفوا جميعا ليقولوا كفى للإرهاب وكفى لداعش والقتل والذبح والدين باسم الاسلام.

  واوضح ان الاعلان عن انتهاء عملية ما يسمى بـ"عاصفة الحزم" يعني ان السعودية خسرت الحرب ولم تحقق ايا من اهدافها ويعني كذلك انتصار لصمود الشعب اليمني وبطولاته .

وتسائل الشيخ الجعيد العلماء والشخصيات التي طبلت وزمرت لعاصفة الحزم وعن التلاحم العربي في هذا العدوان الغاشم ، لماذا لم يدعو هؤلاء الى الموقف العربي الموحد والى التلاحم العربي في وجه العدوان الصهيوني على غزة ، واين التلاحم العربي من تهويد الاقصى وانتهاك حرماته والحفريات التي تجري تحته والذي يعرضه للهدم في اي لحظة ؟

وتسائل لماذا لم تتحرك جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي لنصرة المسلمين والقدس ؟    

و اعتبر الجعيد انه "حين ينهزم المعتدي فهو انتصار لكل المظلومين ولكل من يقف الى جانب الحق في هذه المنطقة".

  واعلن عن موقف الجبهة الرافض للعدوان السعودي على اليمن والوقوف بوجه السلطان الجائر وفتاوي علماء السلاطين ، داعيا رجال الدين للتصدي لظاهرة الارهاب والتكفير والقتل والذبح  وان يقفوا بوجه اصوات الفتن المترددة هنا وهناك وان يؤكدوا للعالم ان المسلمين امة واحدة .
 
https://taghribnews.com/vdciw3azvt1avv2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز