تاريخ النشر2016 25 May ساعة 09:53
رقم : 232615

آية الله الاراكي : طاعة سماحة القائد تعني احترام الدستور

تنا - خاص
آية الله الأراكي : من جملة الامور الهامة التي تساعد في تقوية و تدعيم مؤسسة القيادة ، التزام المراكز والمؤسسات الحكومية بتوجيهات الولي الفقيه ، و إتباع السياسات العامة التي يرسمها سماحة القائد .
آية الله الاراكي : طاعة سماحة القائد  تعني احترام الدستور
لفت آية الله الشيخ محسن الاراكي النائب عن المحافظة المركزية في مجلس خبراء القيادة ، الى أن توجهات الامة و السياسات العامة التي نصّ عليها الدستور ، تتجلى في وجود  سماحة القائد المعظم . مشيراً الى ان طاعة سماحة القائد تعني التمسك  بالدستور و احترام توجهات الامة .
 
 و رأى آية الله الاراكي ، الذي كان يتحدث الى مراسل القناة الاولى في التلفزيون الايراني على هامش انعقاد الجلسة الاولى لمجلس خبراء القيادة في دورته الجديدة ، أن دعم و مساندة مؤسسة  القيادة  الممثلة  بالولي الفقيه و الصلاحيات التي تتمتع بها ، يعد في طليعة أولويات مجلس خبراء القيادة ، مضيفاً : لابد من تمكين هذه المؤسسة من اداء المهام و المسؤوليات الملقاة على عاتقها ، التي نصّ عليها الدستور ، على أحسن وجه .

و أوضح سماحته : أن احد الامور الهامة التي تساعد في تقوية و تدعيم مؤسسة القيادة ، يكمن في التزام المراكز والمؤسسات الحكومية  بتوجيهات الولي الفقيه ، و إتباع السياسات العامة التي يرسمها سماحة القائد .

و اعتبر النائب عن المحافظة المركزية في مجلس خبراء القيادة ، السياسات العامة التي يضعها سماحة القائد المعظم ، بمثابة  توجهات رئيسية في هذا المجال ، مضيفاً : لابد من الالتفات الى الخطوط العامة لهذه السياسات ، و الحرص على تطبيقها و تجسيدها في كافة المجالات السياسية و الاقتصادية و الثقافية .  

و في الختام اعرب آية الله الاراكي عن أمله في أن يوفق مجلس خبراء القيادة في دورته الجديدة ، للاضطلاع  بمهامه و مسؤولياته على أحسن وجه ، و تنفيذ ما يصبو اليه و تجسيده عملياً .
 
 
https://taghribnews.com/vdcizrarwt1apq2.scct.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز