تاريخ النشر2015 24 April ساعة 12:04
رقم : 189624

آية الله آراكي في ضيافة العلامة النابلسي: إيران أصبحت بعين العالم قوة دولية كبرى

تنا بيروت
العلامة الشيخ عفيف النابلسي وخلال مأبة غداء تكريمية اشاد بدور الامين العام لمجمع التقريب اية الله الاراكي في ترسيخ ثقافة التقريب والوحدة الاسلامية .
آية الله آراكي في ضيافة العلامة النابلسي: إيران أصبحت بعين العالم  قوة دولية كبرى

استقبل العلامة الشيخ عفيف النابلسي الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الشيخ محسن آراكي في دارته في جنوب لبنان، وأقام له وللوفد المرافق مأدبة غداء تكريمية لجهوده الكبيرة في العمل الوحدوي على مستوى الأمة كلها، حسب توصيفه، وأضاف النابلسي، اننا بايعنا قائد الثورة الإسلامية ومفجرها منذ أن عرفناه، و كذلك بايعنا كل المنتوجات الفكرية التي صدرتها الثورة وفكر الإمام الراحل قدس سره، ومنذ ذلك اليوم ونحن في معركة إمام الشياطين .

وقال الشيخ النابلسي، نحن نميل الى ان الربح الثقافي و المعنوي و الروحي بدأ يتجلى و نحن في مرحلة صعبة، ومع ذلك رغم هذا نحن على استعداد للنصر . ونحن تحت عناوين الانتصار و الكبرياء و الحب . 

كذلك أضاف، إنّ قوّتنا تعد بالميزان السياسي و الاسلامي كبيرة، ونحن لسنا قوة صغيرة، وقد أصبحت الجمهورية الإسلامية بعين العالم كلّه هي القوة الكبرى و العظيمة، ونحن قوة دولية، هكذا سنربح المعركة باذن الله، وعلينا أن نقوم بدور حسيس  لنمنع هزيمة هذه القوة و يجب ان يكون لدينا قوة رحيمة نعيمة تزيدنا عزيمة ونحن نرى مجد الجمهورية الاسلامية و كل هذه البلاد الصغيرة سوف تحتمي بالجمهورية.  

وحول دول العلماء الربانيين، قال، ان النبات ينبت بفضل العلماء، والمواقف الفضيلة لدعم الجمهورية الاسلامية في ايران، ودعم حزب الله، وان الله سيكتب النصر للمقاومة و الجمهورية، و هذا الطريق هو طريق رسول الله وامير المؤمنين و نحن على يقين ان هذه الحركة التي بدأت لا تقف الا و يستلم الراية صاحبها ان شا الله ،، 
 
https://taghribnews.com/vdcj8hevxuqeomz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز