تاريخ النشر2016 14 September ساعة 08:00
رقم : 244820

الهلال الاحمر الايراني يوزع لحوم الاضاحي في غزة

تنا
وزعت جمعية الهلال الاحمر الإيراني في غزة لحوم الأضاحي على 25 ألف أسرة فلسطينية من عوائل الشهداء والجرحى وأصحاب البيوت المدمرة .
الهلال الاحمر الايراني يوزع لحوم الاضاحي في غزة
وقال مندوب جمعية الهلال الاحمر الايراني في غزة عمارة محمود خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء ان الدعم الايراني اللامحدود الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الايرانية في كافة المجالات والميادين يتوج بتوزيع لحوم الأضاحي من قبل الهلال الاحمر الايراني حيث تم ذبح 200 عجل على مدار يومين في كافة مدن قطاع غزة المحاصر تستهدف الفقراء والمحتاجين واهالي الشهداء والجرحى والاسرى واصحاب البيوت المدمرة حيث من المقرر ان يصل الدعم لنحو خمسة وعشرين الف أسرة.

وأضاف ان جمعية الهلال الاحمر الايراني تقوم بهذا الدعم في الوقت الذي يشتد فيه الحصار والعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني الصابر والمرابط. اننا نقدم هذا الدعم لأهلنا في غزة ونحن ندرك أن الشعب الفلسطيني المظلوم يستحق كل دعم ومساندة في ظل الحصار المطبق الذي يكاد يشل الحياة.

وقال:" ان العالم مطالب بالتحرك لرفع الحصار الظالم عن القطاع الحبيب لكي يعيش ابناء الشعب الفلسطيني بحرية كما كل شعوب الارض.

وأكد ان المساعدات الايرانية من الهلال الاحمر الايراني تأتي استكمالا للدعم الايراني السياسي والمالي والعسكري والانساني للشعب الفلسطيني ونؤكد ان هذا الدعم سيظل متواصلا حتى ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.
https://taghribnews.com/vdcj8xe8yuqexoz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز