تاريخ النشر2017 27 April ساعة 11:56
رقم : 266493

سيناتور روسي: ترامب يكرر ويضاعف أخطاء أسلافه

تنا
قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الاتحاد للبرلمان الروسي قسطنطين كوساتشيف إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أول 100 يوم من حكمه، مازال يكرر بل ويضاعف أخطاء أسلافه.
سيناتور روسي: ترامب يكرر ويضاعف أخطاء أسلافه
وفي وقت سابق، أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن قلقها من الهجمات التركية على الأراضي السورية والعراقية، حيث أن هذه الهجمات لم يتم الموافقة عليها من قبل قوات التحالف، وأدت إلى وقوع إصابات بين المدنيين.

كما أعلنت الخارجية الأمريكية أن جميع العمليات العسكرية في العراق يجب أن تحترم السيادة العراقية، في حين أضافت أن الولايات المتحدة تدرك التهديد الذي يشكله حزب العمال الكردستاني لتركيا.

وكتب كوساتشيف على صفحته في "الفيسبوك"، معلقا على تصريحات السلطات الأمريكية بشأن الهجمات التركية على الأراضي السورية والعراقية "الأمريكيون يأخذون في الاعتبار جميع التهديدات، حيث يقومون بضرب كل من يخالف سياستهم، وهل يحترم الأمريكيون سيادة دول أخرى غير سيادة دولتهم فقط؟ ماذا بشأن السيادة السورية والأفغانية والليبية واليوغسلافية مسبقا؟".

 وأضاف "كان من الجيد أن إدارة ترامب نأت بنفسها عن الأخطاء المتركبة من الإدارات السابقة، ولكن في الواقع إنها تعيد أخطاء أسلافها، بل وتضاعفها، وليس ما لدي قوله أكثر عن أول 100 يوم من حكم ترامب".
 
https://taghribnews.com/vdcjhme8tuqemxz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز