تاريخ النشر2015 5 July ساعة 12:45
رقم : 196950
في جامعة ام القرى

رسالة ماجستير سعودية تكفر الشيعة وتدعو الى قتلهم

تنا - بيروت
قبلت جامعة أم القرى السعودية الحكومية رسالة ماجستير لأحد طلابها بتكفير وقتل الشيعة في وقت تقول فيه السعودية إنها تريد إيقاف خطاب الكراهية والإرهاب.
رسالة ماجستير سعودية تكفر الشيعة وتدعو الى قتلهم
 
وقال طالب سعودي يدرس في ذات الجامعة "إن جامعة أم القرى السعودية الحكومية نموذج لتطبيق منهج وفلسفة النظام السعودي في إبادة الشيعة في الأرض وفق المنهج التكفيري الوهابي الذي يدعو إلى وضع السيف على كل رقاب الشيعة في كل زمان ومكان".

وأضاف “اليوم نعرض وثيقة سعودية تعد من صلب مناهج التربية والتعليم في السعودية المعتمدة رسمياً في المدارس والمعاهد والجامعات، ومنها جامعة أم القرى الرسمية السعودية وتطبق فيها مناهج حكومية مقررة بشكل رسمي، حيث أعادت الجامعة الإسلامية في المدينة عرضاً لرسائل الماجستير في العقيدة التي تمت مناقشتها في هذه الجامعة التي تتبع جامعة أم القرى وهي رسالة ماجستير للطالب محمد موسى حجازي السويطي والموسومة "السيف البتّار لرقاب الشيعة الرافضة الكفّار"، لعلي بن أحمد الهيتي.

وتابع "إن الرسالة واضحة وجلية ومتطابقة مع منهج النظام السعودي التكفيري الوهابي الذي يبيح ذبح وقتل الشيعة ويصفهم بالرافضة الكفار وما صناعة داعش وتمويلها من قبل السعودية وقطر، إلا ترجمة لفلسفة النظام السعودي".

واستطرد "مما لا مجال للشك فيه أن السعودية تستهدف إبادة الشيعة، وإن عصابات داعش المجرمة هي إحدى أدواتها، لا وبل تحاول المملكة جاهدة وعلى مسمع ومرأى الإعلام للإجهار بعلاقاتها مع الكيان الإسرائيلي اللقيط، بعد ما كان يربطها بالصهاينة علاقات سرية بعيدة عن الإعلام".


 
https://taghribnews.com/vdcjimevyuqehhz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز