تاريخ النشر2017 18 August ساعة 22:02
رقم : 280037

خطيب الجمعة بطهران : نار ثأر الحرس الثوري تنتظر تنظيم داعش الإرهابي

تنا
اشار خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران "آية الله أحمد خاتمي" إلى نحر الشهيد المدافع عن مراقد أهل البيت (ع) محسن حججي على يد داعش الإرهابي مؤكدا ان نار ثأر الحرس الثوري تنتظر هذا التنظيم.
خطيب الجمعة بطهران : نار ثأر الحرس الثوري تنتظر تنظيم داعش الإرهابي
وأفادت وكالة مهر للأنباء أن خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران لهذا الاسبوع "آية الله أحمد خاتمي" أشار إلى نحر الشهيد المدافع عن مراقد أهل البيت (ع) محسن حججي وقال "على تنظيم داعش الإرهابي ان ينتظر نار ثأر حرس الثورة الإسلامية" مضيفا ان دحر الارهابيين والقضاء عليهم واجب شرعيا.

وتابع بالقول أن تنظيم داعش الإرهابي يعتبر مفسداً في الأرض، وباغ ومحارب لله ورسوله، مؤكدا على الدواعش إنتظار إنتقام صعب للثار من دم الشهيد حججي.

واضاف، اننا ننتظر ان يحل سخط الله وغضبه على ارهابيي داعش بالسواعد القوية لايران الاسلامية.

ولفت في غضون ذلك الى حادثة استشهاد الشهيد المدافع عن المقدسات محسن حججي على يد تنظيم داعش الإجرامي، مبينا : إن الشهيد حججي نبة من نبتات الثورة الإسلامية.

ومضى خطيب جمعة طهران بالقول أن هذا الشهيد الذي ولد في العقد الثاني من عمر الثورة الإسلامية بيَّن أن الجيل الثالث للثورة صمد لتحقيق أهداف الثورة، وكما كان الشهيد بهشتي يقول بأن الثورة كالقطار الذي يركبه أناس خلال مسيرته ويترجل منه آخرون، مبيناً أن الشهيد حججي واحد من أولئك الركاب في قطار الثورة.

وبين ان استشهاد البطل المدافع عن مراقد اهل البيت (ع) الشهيد محسن حججي وقال ان ارهابيي داعش يستحقون الاعدام لانهم يحملون 4 عناوين هي انهم مفسدون في الارض ويحاربون الله ورسولة وبغاة ونواصب لذلك يجب شرعا القضاء عليهم. 

واشار الى ان ارهابيي داعش يرتكبون اشد الجرائم باستغلال شعار "الله اكبر"، موضحا ان الجرائم التي ارتكبوها لم يرتكبها احد على مدى التاريخ حيث يقتلون المسلمين ويطلقون شعار الله اكبر لذلك فهم يستحقون اللعنات لانهم خانوا الله واستغلوا اسمه المقدس.

في الختام أشار خطيب صلاة الجمعة الى تصريح اللواء جعفري حول ان ايران لديها 30 الف شاب مثل الشهيد حججي، مؤكدا ان دماء الشهداء الطاهرة تعتبر ثروة نفيسة  بالنسبة لهذا البلد وأن أصغر إهانة من الممكن أن توجه لهذه الدماء هي المشاركة في الجرائم التي ترتكبها داعش.
/110
https://taghribnews.com/vdcjtye8auqeoyz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز