تاريخ النشر2015 24 May ساعة 12:43
رقم : 192648
مسؤول بارز في ديوان الوقف السني :

ما حدث في الاعظمية اثبت للجميع اننا شعب واحد

تنا
الكربلائي : هناك الكثير من الجهات تحاول اشعال الفتن بين مكونات الشعب العراقي ، و تسعى الى سفك دماء العراقيين ، لابد من التصدي لها و عدم السماح لها بتنفيذ نواياها المشؤومة .
ما حدث في الاعظمية اثبت للجميع اننا شعب واحد
استقبل وكيل المرجع الديني السيد السيستاني بمحافظة كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي ، وفداً من ديوان الوقف السني برئاسة احمد حمدي شلال رئيس اللجنة المركزية للمعارض ، السبت ، بمكتبه في الصحن الحسيني الشريف.
 
و في هذا اللقاء قال الشيخ عبد المهدي الكربلائي موضحاً : نحن نحرص للحفاظ على وحدة العراق و وحدة مكوناته جميعاً، و لن  ندع بعض الجهات تحقق ما تصبو اليه في ايقاد نار الفتنة بين هذه المكونات التي تعايشت سنوات طويلة.
 
واضاف الكربلائي: لقد  بينّا من خلال خطب الجمعة ، ادانة واستنكار المرجعية الدينية العليا لما جرى في الاعظمية، واثنينا على حكمة القوات الامنية في إتخاذها الاجراءات الرادعة والحاسمة في التعاطي مع الحدث .
 
ولفت الكربلائي : هناك الكثير من الجهات  تحاول اشعال الفتن بين مكونات الشعب العراقي ، و تسعى الى سفك دماء العراقيين ، مشدداً على ضرورة التصدي لها و عدم السماح لها بتنفيذ نواياها المشؤومة .  
 
من جهته قال احمد حمدي شلال : أن الاحداث التي جرت في الاعظمية جاءت بنتائج عكسية تماماً لما خطط لها  مفتعلوها ، وأثبتت للجميع بأننا شعب واحد ،  فضلاً عن أن موقف المرجعية الدينية كان مشرفاً و يبعث على الفخر و الاعتزاز ، لافتاً الى أن جهات خارجية وشخصيات سياسية تم تحديدها كانت تقف وراء الحادث . 
 
الجدير بالذكر أن  ديوان الوقف السني كان قد شارك بالعديد من الفعاليات التي أقامتها العتبة الحسينية المقدسة  و التي منها ، معرض الكتاب الدولي ،و معرض ومهرجان كربلاء للاقتصاد والاستثمار والاعمار برعاية محافظة كربلاء.
 
 
 
https://taghribnews.com/vdcjx8evouqehmz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز