تاريخ النشر2015 28 March ساعة 16:45
رقم : 186906

تجمع العلماء المسلمين في لبنان يزور سفارة الجمهورية الإسلامية وتأكيد على رفض العدوان على اليمن

تنا بيروت
أعلن تجمع العلماء المسلمين في لبنان رفضه الواضح للعدوان على اليمن والدعوة إلى العودة للحوار بين أطياف الشعب اليمني بعيداً عن الضغوط الدولية والإقليمية.
تجمع العلماء المسلمين في لبنان يزور سفارة الجمهورية الإسلامية وتأكيد على رفض العدوان على اليمن

موقف التجمع أعلنه رئيس مجلس الأمناء الشيخ أحمد الزين عقب زيارة قام بها على رأس وفد إلى سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت، حيث التقوا بسعادة السفير محمد فتح علي .

وأضاف الشيخ الزين أن اللقاء كان مناسبة لطرح أمور عديدة تتعلق بالأمة الإسلامية بشكل عام والعلاقات اللبنانية الإيرانية بشكل خاص، شاكراً الجمهورية الإسلامية الإيرانية على دعمها المستمر للشعب اللبناني بطوائفه كافة ووقوفها معنا أيام المحن والمصاعب خاصة أيام الحرب العدوانية في العام 2006.

كذلك أكد الشيخ الزين وقوف التجمع بقوة إلى جانب الجمهورية الإسلامية في وجه الحملة الظالمة عليها والتي تتهمها بتهم ظالمة، فهي لم تكن يوماً إلا إلى جانب الشعوب المظلومة والمستضعفة.

وفي ختام تصريحه قال الشيخ الزين لقد اطلعنا سعادة السفير على آخر التطورات في الملف النووي وقد أسعدنا الصمود والإصرار على حق الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الحصول على حقها في التقنية النووية دون التنازل عن أي تفصيل في هذا الأمر.
 
https://taghribnews.com/vdcjymevmuqeohz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز