تاريخ النشر2014 22 November ساعة 13:28
رقم : 174602

مجلس عشائر الانبار ينفي سيطرة " داعش " على مناطق في الرمادي

تنا
نفى مجلس العشائر المنتفضة في محافظة الانبار، السبت، سيطرة تنظيم "داعش" على مناطق وسط الرمادي، وفيما أشاد بتضحية القوات الامنية وعشائر المحافظة والحشد الشعبي، أكد أن التحالف الدولي دوره ضعيف وغير جاد بتنفيذ عملياته.
مجلس عشائر الانبار ينفي سيطرة " داعش " على مناطق في الرمادي

وقال رئيس المجلس الشيخ فيصل العسافي في حديث نقلـته"السومرية نيوز"، إن "القوات الامنية وعشيرة البوعساف بمحافظة الانبار حققت انتصارات كبيرة على الدواعش حيث صدت، ليلة امس، هجوما من عدة محاور على قبيلة البوفهد فكبدتهم قواتنا خسائر كبيرة"، موضحا أن "مسلحي داعش قاموا بتفجير مضيف ومنزل أمير الدليم الشيخ ماجد علي السليمان بواسطة ثلاث همرات مفخخة".

وأضاف العسافي أن أنباء سيطرة داعش على بعض المناطق مثل شارعي عشرين والمستودع، وسط الرمادي، غير صحيحة، لافتا الى أن "مسلحي داعش مصابون الان بالانهيار والجنون كونهم تكبدوا خسائر كبيرة بالمحافظة".

واكد أن "انكسار داعش سيكون في محافظة الانبار على ايدي القوات الامنية وابناء عشائر المحافظة والحشد الشعبي من كافة فصائل المقاومة الاسلامية"، لافتا الى أن "دور قوات التحالف الدولي ضعيف وبسيط جدا وهي غير جادة بتنفيذ عملياتها ضد داعش كما اعلنوا في وسائل الاعلام".

واعلن شيخ قبيلة البو فهد بمحافظة الانبار رافع عبد الكريم الفهداوي، اليوم السبت، عن بدء معركة تحرير منطقة السجارية الواقعة شرق الرمادي، فيما اكد فقدان عدد من ابناء القبيلة في المنطقة.

يذكر ان قائد شرطة محافظة الانبار اللواء الركن كاظم الفهداوي اعلن، في وقت سابق من اليوم السبت، ان القوات الامنية صدت اكبر هجوم لتنظيم "داعش" على مدينة الرمادي، بعد حدوث خرق في منطقة السجارية شرق المدينة.
https://taghribnews.com/vdcjyxev8uqeamz.3ffu.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز