تاريخ النشر2016 31 July ساعة 13:01
رقم : 239487

اعداد و تجهيز المرحلة 21 لانتاج الغاز في حقل بارس الجنوبي

تنا - خاص
مع البدء بتشغيل منصة المرحلة الـ 21 من عمليات تجهيز حقل بارس الجنوبي ، سوف يضاف مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي الى الطاقة الانتاجية للميادين الغازية في حقل بارس الجنوبي .
عمل الخبراء و الكوادر المختصة العاملين في حقل بارس الجنوبي ، على تجهيز المعدات  و مدّ الانابيب ، و توفير مستلزمات استقرار المنصة الخاصة بالمرحلة الحادية و العشرين لحقل بارس الجنوبي و التي تزن نحو ألفين و سبعمائة طن . و مع الانتقال الناجح للمنصة البحرية الى الموقع المطلوب ، استطاع الفريق التنفيذ ي  الذي يضم وحدات السلامة ، و خبراء مراقبة النوعية و الكفاءة ،  اضاف الى كافة الاقسام المعنية بالعمليات الخاصة بنصب هذه المنصة ، استطاع أن ينجز بنجاح مهمة نصب المنصة و ادخالها حيز التنفيذ ، آخذاً بنظر الاعتبار كافة معايير الجودة و المقايس المنصوص عليها عالمياً .

و بناء على ما اعلنته شركة بارس للنفط و الغاز ، و مع الاخذ بالاعتبار الانتهاء من عمليات التجهيز و الاعداد ، من المزمع أن يتم البدء بمراحل استقرار المنصة في المكان المخصص لهامن الحقل ، في حالة توافر الظروف المناخية المناسبة في الخليج الفارسي .

يشار الى أن تصنيع المنصة التي تزن ألفين و سبعمائة طن ، الخاصة بالمرحلة 21 من حقل بارس الجنوبي ، استغرق 20 شهراً ، من العمل الدؤوب للخبراء و الكوادر المحليين ، حيث انفق 6 ملايين نفر - ساعة عمل .

و مع البدء بتشغيل منصة المرحلة الـ 21 من عمليات تجهيز حقل بارس الجنوبي ، سوف يضاف مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي الى الطاقة الانتاجية للميادين الغازية في حقل بارس الجنوبي .


 
https://taghribnews.com/vdcc4oqim2bq108.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز