تاريخ النشر2015 25 November ساعة 14:01
رقم : 212953

الامام خامنئي: أميركا تجسد الإستكبار العالمي بكل معنى الكلمة

تنا
اكد الامام السيد علي الخامنئي لدى استقباله اليوم الاربعاء قادة قوات التعبئة "البسيج" وآلاف التعبويين ان أميركا تجسد اليوم الإستكبار العالمي بكل معنى الكلمة.
قائد الثورة الاسلامية مستقبلا قادة وكوادر التعبئة
قائد الثورة الاسلامية مستقبلا قادة وكوادر التعبئة

واشار قائد الثورة الى ان التزوير السياسي والدبلوماسي اليوم يتجسد في السياسة والدبلوماسية الأميركية، وان أميركا تجسد اليوم الإستكبار العالمي بكل معنى الكلمة، لافتا الى ان الساسة الأميركيين يستقبلون الإنسان بابتسامات عريضة ويطعنوه بالظهر في نفس الوقت.

وحول الإنتفاضة الفلسطينية المستمرة منذ ستة عقود كما هو حال النضال الفلسطيني، قال قائد الثورة الاسلامية: العدو يسعى لتحطيم تطلعات الفلسطينيين ولكننا ندعم نضال الشعب الفلسطيني بكل ما لدينا من قوة وندافع عن حقوقه.

واشار الى الضغوط والاساءات التي توجه للشعب البحريني واذلاله من قبل اقلية جائرة واضاف : لقد وصل الامر بهذه الاقلية الجائرة ان تسيء الى مقدسات ومراسم عزاء البحرينيين في شهر محرم الحرام.

كما اشار قائد الثورة الاسلامية الى الهجمات التي يتعرض لها الشعب اليمني المظلوم على مدى الاشهر الماضية وقال : في مثل هذه الظروف نرى ان المتشدقين بالديمقراطية والدفاع عن حقوق الانسان يدعمون الذين يستهدفون هذا الشعب المظلوم .

وفي خصوص الازمة السورية والقضية العراقية نوه آية الله خامنئي الى ان جبهة الاستكبار تدعم في هذين البلدين اعتى عتاة الارهاب واخبثهم، تصر في خصوص القضية السورية على تشكيل الحكومة من قبلها واضاف : من انتم وباي حق تقررون مصير الشعب السوري، على كل شعب ان يختار حكومته بنفسه.

واكد قائد الثورة الاسلامية باننا لا يمكننا ان نكون لااباليين تجاه النزاع بين جبهة الاستكبار وجبهة القيم والمناداة بالاستقلال وبناء عليه فان مواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية حول مختلف قضايا المنطقة خاصة القضية الفلسطينية وقضايا البحرين واليمن وسوريا والعراق شفافة ومنطقية تماما.

وأضاف قائد الثورة الاسلامية ، ان نفوذ وتغلغل التیارات أخطر من نفوذ الأشخاص ولا ینبغي التغافل عن مبدأ حقیقة التغلغل الذي یخطط له الأعداء.

وصرح قائد الثورة الاسلامیة في جانب آخر من کلمته ان نفوذ التیارات أخطر من نفوذ الأشخاص، لأن تغلغل التیارات یعني تشکیل شبکات في صفوف الشعب باستخدام الأموال والمغریات الاخری لتغییر الثوابت والمعتقدات وطریقة اسلوب العیش في الحیاة.

واعتبر التعبئة بانها ممثلة مفعمة بالبركة وشامخة للشعب كله واشار الى اساليب عداء الاستكبار للشعب الايراني وقال، ان الشعب الايراني وفي المواجهة والحرب الحقيقية ضد جبهة الاستكبار سيقوم ضمن "جبهة المناداة بالهوية والاستقلال" بواجباته في الدفاع عن المظلومين خاصة الشعب الفلسطيني الشجاع وانتفاضة الضفة الغربية.

واضاف آية الله خامنئي، هنالك ماض لتشكيل مجموعات المقاومة في بعض الدول وفي مرحلة النضال ضد القمع والاضطهاد ولكن ان تبقى هذه المجموعات بعد مرحلة الانتصار وتصبح اكثر توهجا وتقدما من حيث الكم والنوع فهو ما يختص بالتعبئة فقط.

واعتبر قائد الثورة الاسلامية ان من الخصائص المهمة للتعبئة هي المشاركة في مختلف المجالات العسكرية والعلمية والفنية والثقافية والاقتصاد المقاوم واكد بان هدف التعبئة من الحضور في مختلف الساحات هو الدفاع عن القيم والهوية الثورية والوطنية .

 
https://taghribnews.com/vdcbs5b5frhb89p.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز