> المجمع الدولي للامة الواحدة:حملة براعم الزيتون لدعم ايتام غزة تنطلق في طهران | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2014 9 October ساعة 16:35
رقم : 170933

المجمع الدولي للامة الواحدة:حملة براعم الزيتون لدعم ايتام غزة تنطلق في طهران

تنا
حملة براعم الزيتون لدعم ايتام غزة تنطلق في طهران انطلقت حملة براعم الزيتون لدعم ايتام وابناء شهداء غزة خلال العدوان الصهيوني الاخيروانضمت الى هذه الحملة شخصيات ايرانية بارزة في المجالات السينمائية والشعرية والادبية مثل المخرج الايراني ابراهيم حاتمي كيا و الشاعر علي رضا قزوة.
المجمع الدولي للامة الواحدة:حملة براعم الزيتون لدعم ايتام غزة تنطلق في طهران
افادت وكالة مهر للانباء نقلا عن "المجمع الدولي للامة الواحدة" ان هذه الحملة التي انطلقت مؤاخرا تهدف الى دعم شعبي لايتام وابناء شهداء الحرب الاخيرة في القطاع.

ووفقا للمعلومات المتوافرة قد انضمت الى هذه الحملة شخصيات فنية بارزة من السينمائيين مثل ابراهيم حاتمي كيا و بهروز افخمي و نادر طالب زادة و بعض الشعراء منهم علي رضا قزوة وناصر فيض والرياضيين منهم هادي ساعي و محمد طالقاني.

وسيقام مراسم اختتام الحملة الخيرية مساء الاثنين في مركز ثقافي شهداء الثورة الاسلامية بحضور حاشد من الرياضيين والجامعيين واصحاب الفن والاعلام وتخصص التبرعات الشعبية الى المتضررين من العدوان الصهيوني في قطاع غزة لاسيما ابناء الشهداء.

ومن المقرر ان تصل الحصة الاولى من التبرعات الى 30 طفلا الذين لم تبلغ اعمارهم 10 وسيستمر ارسال المساعدات الى هؤلاء الاطفال واسرهم بشكل شهري.
https://taghribnews.com/vdcc1xqs12bqmo8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز