تاريخ النشر2017 14 September ساعة 23:04
رقم : 283811

افتتاح مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للاعلام

تنا
افتتح صباح اليوم الخميس مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للاعلام بمشاركة حاشدة لمئتي مؤسسة اعلامية من عشرين دولة.
افتتاح مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للاعلام
وافاد مبعوث  وكالة انباء التقريب الى النجف الاشرف  : مهرجان الغدير الدولي الحادي عشر للاعلام ويضم 200 مؤسسة اعلامية من عشرين دولة، منها (اثنتان وخمسون) فضائية وتلفزيونية و(خمس وثلاثون) إذاعة و(تسع عشرة) صحيفة و(خمس وعشرون) وكالة أنباء وشركات إنتاج فنية وشركات تقنية و(ثلاثة وستون) موقع رقمي وهذه المؤسساتُ تشارك في معرض القنوات وتفترش مساحة نحو (مئتي) غرفة عرض فضلا عن مشاركة أكثر من (ستمئة) شخصية إعلامية وفنية وثقافية.

وقال مدير قناة الغدير الفضائية مضر البكاء في حفل افتتاح المهرجان الذي اقيم في النجف الاشرف اليوم الخميس ان المهرجان الغدير في هذه الدورة يقام تحت شعار الاعلام رسالة مقاومة وانتصار معربا عن شكره على كل من ساعد في تاسيس هذه الفعالية.

واضاف "انه ستكون هناك عدة ندوات بعناوين مختلفة تعالج موضوع مواجهة الفكر المتطرّف والارهاب ومناقشة موضوع القدس بالإعلام العربيّ ودور المرأة والاسرة في إعلامنا وإعلامِ ما بعد الحرب والانتصار".

 واوضح :" أنّ هناك معارض جانبية توثّق دور أبطال العراق بصدّ الهجمة الشرسة للتكفير والإرهاب على العراق وسيعلن عن مسابقة الآثار المشاركة بالمهرجان يوم السبت في الحفل الختامي والتي كان مجموعها (خمسمئة وستة وثمانين) بكل الاختصاصات التلفزيونية والاذاعية والصحفية والاعلام الرقمي". 

وتابع حديثه قائلا ان الاعلام المقاوم سينتصر على الاعلام المهيمن وسيكشف زيفه معتبرا ان ثقافة الغرب هي ثقافة تحض على قتل النساء والاطفال و توظيف الاموال لنشر العنف فيما تمكنت المقاومة من اسقاط القناع عن وجه هذه الثقافة.

/110
 
https://taghribnews.com/vdccs1qis2bq448.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز