تاريخ النشر2016 26 June ساعة 15:08
رقم : 236184

حاخام صهيوني يحذر السيسي من التدخل في القضية الفلسطينية

تنا
حذر الحاخام الصهيوني "نير بن آرتسي" الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" من التدخل في حل القضية الفلسطينية والسعي لإقامة دولتهم المستقلة، مؤكدا أن مصر ستدفع ثمن ذلك باهظا، معتبرا أن إقامة دولة فلسطينية مستقلة سيكون مقدمة لتدمير مصر بشكل كامل.
حاخام صهيوني يحذر السيسي من التدخل في القضية الفلسطينية
وقال بن آرتسي في عظته الأسبوعية "يجب على مصر ألا تتدخل مع الفلسطينيين خاصة حركة حماس لأجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة فذلك عار على مصر، وإذا واصلت التدخل من أجل إقامة الدولة الفلسطينية، سيتم تدمير البلاد وخرابها".

وأضاف الحاخام المعروف بكثرة حديثه عن الدول العربية المجاورة للكيان الصهيوني "أن الويل لأولئك الذين يسخرون من التهديد بتفجير سد أسوان، فالسد يمكن أن ينفجر في أي لحظة، لذا على المصريين ألا يتدخلوا مع الفلسطينيين وحماس لاقتطاع أجزاء من "إسرائيل" وإقامة دولة فلسطينية، وعليها أن تتذكر جيدا أن الكثير من الذخيرة التي تصل قطاع غزة تأتي من صحراء سيناء".

وأكد بن آرتسي "أن جميع البلاد وكل شخص في هذا العالم يريد أن يأخذ أجزاء من أرض "إسرائيل" لإقامة دولة فلسطينية سوف يتم تدميره، محذرا مما أسماه بعواقب العبث بالأرض المقدسة في "إسرائيل"، وإلا ستصيب هذه البلدان اللعنة والدمار والخراب، وسوف تجلب الكوارث على الدول أو الأشخاص الذين يريدون أن يأخذوا حتى شبرا واحدا من أرض "إسرائيل".

واعتبر الحاخام الصهيوني أن حماس تنتظر الانتخابات الأمريكية لترى ما هي ردود الفعل، وفي غضون ذلك تستعد بكميات كبيرة من الذخيرة، والكثير من الصواريخ و يتم ترميم وحفر الأنفاق، وينتظرون لمعرفة ما يخبئه المستقبل مع رئيس الولايات المتحدة المقبل، ومن ثم تقرر الحركة الفلسطينية ما يجب القيام به.
https://taghribnews.com/vdcdj90xoyt0sf6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز