تاريخ النشر2015 27 May ساعة 09:52
رقم : 192930

قائد عسكري الماني يحذر السعودية من مواجهة الجيش اليمني

تنا
حذر نائب رئيس الأركان الالمانية , آل سعود من مغبة الدخول في مواجهة عسكرية مع الجيش اليمني مؤكدا ان الجيش السعودي بعكس الجيش اليمني لا يمتلك إمكانية القتال المفتوح .
قائد عسكري الماني يحذر السعودية من مواجهة الجيش اليمني

وقال لصحيفة فوركس الالمانية ان الجيش اليمني بامكانياته العسكرية المحدودة إذا دخل في مواجهة مفتوحه مع الجيش السعودي فان الاخير لن يصمد أكثر من خمسة واربعين يوما.

واضاف ان الجيش السعودي يمتلك إمكانية عسكرية وعتاديه كبيرة لكنه يفتقد الى الإمكانيه القتالية والدفاع لهذا سيعتمد على طيرانه والذي لن يجدي نفعا ولن يؤثر على سير المعارك البريه .

وقال: لن ابالغ إن قلت بأن الجندي اليمني يعادل مائه جندي سعودي فهذه حقيقة وستثبت على أرض الواقع.
 
من جهة اخري كشف خبير أمريكي في وقت سابق عن تعاون بين العدو الصهيوني والعدو السعودية في قصف جبل نقم في اليمن.

واكد الخبير العسكري الاميركي (غوردون دوف) ان طائرة إسرائيلية ألقت قنبلة نيوترونية على جبل نقم محدثة ذلك الدمار الهائل مؤكدا ان القنبله غير تقليدية.


وامام هذا العدوان والتعاون السعودي الاسرائيلي, واصل الجيش اليمني وانصار الله وابناء القبائل ردهم على المواقع العسكريه السعوديه على الحدود حيث قام الجيش واللجان الشعبية بدك المواقع السعودية في العين الحارة والخوبة والجابري والخشم والدود والدخان وجبل ملحة ومجمع القوى العسكرية التابعة لجيزان بعشرات الصواريخ والقذائف.

ولقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم واحرقت 3 أطقم في كمين نصبه الجيش اليمني لحملة اسناد سعودي كانت في طريقها الى جبل تويلق المحاذي لمنطقتي الملاحيظ والحصامه.

وجراء تدمير 3آليات عسكرية سعودية وشيول ومدرعة بي إم بي ضمن القافله , كما اقتحمت قوات الجيش واللجان الشعبية موقع جبل الامبيسي السعودي وسيطرت عليه بعد هروب جميع عناصر جيش العدو السعودي.
 
https://taghribnews.com/vdcdsx0fzyt0nn6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز