تاريخ النشر2016 26 September ساعة 21:19
رقم : 246148

العبادي ومعصوم يبحثان الاستعدادات العسكرية لمعركة تحرير الموصل

تنا
بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ورئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، الاستعدادات العسكرية لمعركة تحرير مدينة الموصل، فيما شددا على أهمية الابتعاد عن "الامور الشخصية" التي تعرقل جهود الحكومة في تحرير الاراضي من "الارهاب".
العبادي ومعصوم يبحثان الاستعدادات العسكرية لمعركة تحرير الموصل
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل، اليوم، رئيس الجمهورية فؤاد معصوم"، مبيناً أنه "تمت مباركة وتثمين الانتصارات التي حققتها قواتنا البطلة في تحرير الشرقاط والقيارة والزوية وجزيرتي هيت والرمادي".

وبين المكتب، أن الطرفين بحثا "الأوضاع السياسية التي يشهدها البلد وأهمية توحيد الكلمة والصفوف للعبور بالبلد الى بر الامان ، اضافة الى الاستعدادات العسكرية لمعركة تحرير الموصل ومستلزمات انجاحها " . 

وتابع المكتب، أنه "تم التشديد على أهمية أن تكون مصلحة البلد هي العليا والابتعاد عن الامور الشخصية التي تعرقل جهود الحكومة في تحرير الأراضي من العصابات الارهابية ومواجهة الازمة المالية وغيرها من التحديات" .

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وعد في (17 حزيران 2016)، بتحقيق "نصر قريب جداً" في مدينة الموصل، فيما خاطب عناصر تنظيم "داعش" قائلا: "لا مكان لكم في العراق".
https://taghribnews.com/vdceep8wvjh8ezi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز