تاريخ النشر2015 1 February ساعة 10:44
رقم : 181042

لاریجاني: اوباما غیر قادر علی اتخاذ قرارحکیم امام المرونة المعقولة لایران

تنا
قال رئیس مجلس الشوری الاسلامی علي لاریجاني ان هدف الامریکیین من المفاوضات مع ایران قد اتضح، واضاف ان اوباما وبسبب ضعفه ومشاکله الداخلیة، غیر قادر علی اتخاذ قرار حکیم امام المرونة المعقولة التي ابدتها ایران حکومة وشعبا.
لاریجاني: اوباما غیر قادر علی اتخاذ قرارحکیم امام المرونة المعقولة لایران
وقال لاریجاني في کلمة القاها صباح الیوم الاحد في الجلسة العلنیة لمجلس الشوری الاسلامي، ان السید اوباما أعلن مؤخرا ان امریکا ستواصل الضغوط علی ایران حتی تستجیب لمطالبنا في الموضوع النووي. 

ودعا لاریجاني النواب الی التنبه لعبارة الرئیس الامریکي 'نمارس الضغوط الی ان تستجیب ایران لمطالبنا'، موضحا ان الهدف من مفاوضاتهم مع ایران لجعلها تستجیب لمطالبهم، معربا عن استغرابه لهذا السلوک في المفاوضات . 

وصرح لاریجاني انه اصبح من الواضح ان السید اوباما وبسبب ضعفه ومشاکله الداخلیة غیر قادر علی اتخاذ قرار حکیم امام المرونات المعقولة التي ابدتها ایران حکومة وشعبا، ویرید ان تستجیب ایران لمطالبه غیر المشروعة او افشال المفاوضات.
 وأکد رئیس مجلس الشوری الاسلامي، ان علی اوباما ان یعلم بوضوح ان الشعب الایراني لن یستسلم، وان هذه السیاسات الخاطئة في المفاوضات ستبوء الی الفشل. 

ولاقت کلمة رئیس مجلس الشوری الاسلامي الیوم، تأئیدا من نواب المجلس الذین اطلقوا هتافات 'الموت لامریکا' . 
وقدم لاریجاني في جانب اخر من کلمته التعازي والمواساة للشعبین وللبرلمانیین ولحکومتي العراق وباکستان الصدیقتین والشقیقتین بمناسبة استشهاد المصلین الشیعة في باکستان، واهالي مدینة کرکوک وبغداد وسامراء خلال الایام الاخیرة علی ید العناصر الارهابیة.  واشار الی ان مجلس الشوری الاسلامي یدین هذه الجرائم.
https://taghribnews.com/vdcfjydy0w6dcxa.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز