تاريخ النشر2014 23 September ساعة 15:00
رقم : 169505

الوزير اللبناني فنيش: بامكاننا ان نهزم الجماعات التكفيرية

تنا - بيروت
رأى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش "أن مهمة وسائل الإعلام ليست إثارة الخوف، ولا نقل رسائل التكفيريين، ولا تحويل وسيلة الإعلام إلى منبر دعائي لأفكارهم ومواقفهم"؛
الوزير اللبناني فنيش: بامكاننا ان نهزم الجماعات التكفيرية

 وقال في اللقاء السياسي الدوري الذي أقامته وحدة المهن الحرة في حزب الله: "اليوم كلنا علينا مسؤولية وطنية أن نوحد الصفوف ونشحذ الإرادة والهمم، لا أن نثير الخوف، ولا الهلع ولا الرعب ولا القلق. نحن أمام مواجهة هذه الجماعات الإرهابية؛ وهؤلاء الشهداء هم من بدأ وفي طليعة هذه المعركة، وبالتالي لا ينبغي أبدا أن نخشى من الخوض في مواجهة هذه الجماعات، أي تهاون يؤدي إلى مزيد من الخسائر والضحايا ومن التمدد والتوسع لهذه الجماعات. نحن أخذنا قرارًا بالتصدي لخطر هذه الجماعات قبل أن يصل خطرها ويمتد إلى كل الأراضي اللبنانية. وتحملنا وما زلنا من الكلام التشكيكي، والإفتراءات والتجني والإتهامات. والكلام المسيىء والبغيض".

ولفت إلى وجود "مشروع إمتلك أصحابه إمكانات وقدرات  توفرت لهم من خلال السياسات الإقليمية والدولية، ومن خلال توظيف الأحداث في سوريا؛ وباتوا يشكلون خطرًا ليس فقط داخل سوريا"؛ وقال: "هناك خطر يهدد وجود لبنان؛ وعندما يصبح لبنان ووجوده بخطر ليس مسموحًا لأحد أن يثير الخلافات والإنقسامات، ولا أن نجزع ولا أن نخاف، وإمكانية أن نهزم الجماعات التكفيرية كبيرة وعالية".
https://taghribnews.com/vdcfx1dytw6dvta.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز