تاريخ النشر2016 8 February ساعة 14:51
رقم : 221100

روسيا تختبر قواتها القتالية في المنطقة العسكرية الجنوبية

تنا-بيروت
أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن القوات الروسية بدأت اليوم اختبارا مفاجئا للاستعداد القتالي في المنطقة العسكرية الجنوبية وكذلك في بعض وحدات قوات الإنزال والنقل الجويين.
روسيا تختبر قواتها القتالية في المنطقة العسكرية الجنوبية
وقال شويغو خلال اجتماع ” إن الاختبار المفاجئ للاستعداد القتالي للقوات على الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي الغربي بدأ بأمر من القائد الأعلى للقوات المسلحة الروسية “ , مضيفا “يجب اتقان جميع المهمات التي تنفذها القوات وهيئات القيادة بما في ذلك تلك المتعلقة بمكافحة الهجمات الإرهابية وإزالة آثار الكوارث الطبيعية والتقنية” إلى جانب ضرورة تقييم قدرات القوات على المناورة.

وتابع شويغو إن قوات أسطولي البحر الأسود وبحر قزوين ستقوم خلال الاختبار المفاجئ بتنفيذ مختلف المهمات العملية في مياه البحر.
وأوضح شويغو أن قائد القوات الجوية الفضائية الروسية الجنرال فيكتور بونديريف سيقوم بتفقد الجيش الرابع للقوات والدفاع الجويين للتأكد من استعداد الطيران وقوات الدفاع الجوي للتصدي لضربات العدو وحماية منشآت حكومية وعسكرية وسيراقب التدرب على نقل القوات وتوجيه ضربات جوية.

وكان المكتب الصحفي لأسطول الشمال الروسي اعلن امس أن طواقم سفينة الأميرال كولاكوف الروسية لمكافحة الغواصات أجرت مناورات في مياه البحر المتوسط تدربت فيها على استخدام وسائط الدفاع الجوي لكشف الأعمال التخريبية والوقاية منها دون الاستخدام الفعلي لأسلحة السفينة.
 
https://taghribnews.com/vdcfxyd0xw6d0ya.kiiw.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز